رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق يحيى يعود للزمالك: تكرار سباعية ديكاداها أم سيناريو المصري الحزين؟

10:41 ص | الجمعة 18 سبتمبر 2020
طارق يحيى يعود للزمالك: تكرار سباعية ديكاداها أم سيناريو المصري الحزين؟

طارق يحيى المدير الفني للزمالك

مواجهة مرتقبة تنتظرها جماهير القلعة البيضاء، خلال المباراة التي يحل فيها الزمالك ضيفا على أسوان في الثامنة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها باستاد القاهرة الدولي.

وتأتي أهمية المباراة لأنها الأولى التي يخوضها الفريق الأبيض بعد رحيل مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، وتعيين طارق يحيى بدلا منه، ويسعى الأخير للنجاح في مهمته المؤقتة لحين تعيين مدير فني جديد.

طارق يحيى سبق وتولى الإدارة الفنية للزمالك بشكل مؤقت مرتين، ويأمل في الفوز على أسوان حتى يحافظ على تواجد الفريق الأبيض بالمركز الثاني ويؤجل إعلان تتويج الأهلي، بلقب الدوري للمرة 42 في تاريخه، خاصة أن تعادل الزمالك أو خسارته من أسوان تعني فوز الفريق الأحمر باللقب قبل مواجهته مع مصر للمقاصة المقرر لها مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين.

نجاح وإخفاق طارق يحيى في المهمة المؤقتة 

في عام 2017  تولى طارق يحيى القيادة الفنية للزمالك بشكل مؤقت، وخرج الفريق تحت قيادته من نصف نهائي كأس مصر، عقب الخسارة من المصري البورسعيدي بهدفين دون رد.

وفي بداية الموسم الحالي تولى طارق يحيى القيادة الفنية للزمالك في مباراة وحيدة أمام ديكاداها بطل الصومال، في ذهاب دور الأربعة والستين لبطولة دوري أبطال أفريقيا وفاز الفريق الأبيض بسباعية نظيفة، وسلم المهمة بعدها للصربي ميتشو الذي رحل هو الآخر بسبب تراجع النتائج فيما بعد. 

ويسعى طارق يحيى، للفوز على أسوان وتكرار سيناريو بطل الصومال وتجنب الخروج الحزين أمام المصري في نصف نهائي الكأس.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة