جماهير الأهلي ببرج العرب
قامت جماهير النادي الأهلي المتواجدة في ملعب برج العرب بألقاء الشماريخ داخل تراك الاستاد قبل انطلاق مباراة اسيك الايفواري بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.
جاء ذلك اعتراضا من الجماهير علي الازمة والاحتكاكات التي حدثت مع الجماهير ومنع دخول بعضهم وقررت الجماهير الاستمرار في الهتافات العدائية ضد الامن لمدة ربع ساعة وبعدها يبدأ في تشجيع الفريق.
كما طالبت الجماهير بعدم خوض اي مباريات علي ملعب برج العرب اعتراضا علي التعنت الذي يلاقوه علي حد وصفهم خلال دخولهم الاستاد.
كوراساو
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
كوت ديفوار
الإكوادور
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
ألمانيا
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك