رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رضا عبدالعال يرد على واقعة السحر: التكييفات كانت عطلانة

11:12 م | السبت 19 سبتمبر 2020
رضا عبدالعال يرد على واقعة السحر: التكييفات كانت عطلانة

رضا عبدالعال

كشف رضا عبدالعال المدير الفني لنادي طنطا ،عن كواليس واقعة السحر أمام نادي مصر وما أثير خلال الساعات الماضية حول هذا الأمر، وذلك ضمن فعاليات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال عبدالعال في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت": "الجميع عايز يركب التريند، ماحدث بين الشوطين هو أن تكييفات غرف الملابس معطلة، ورفضت أنا واللاعبين فكرة الذهاب إلى غرف الملابس عشان الجو حر".

وأضاف: "ماحدث في مباريات اليوم والاتفاق الكامل على نجاحي في إداراة المباريات، هو أول مرة يصل بها نادي طنطا للمرمى هذا الموسم، لعبنا بخطة 4/1/4/1 واعتمدنا على الرباعي أحمد فهمي وحسين فيصل وأحمد الألفي وحسين فيصل تحت المهاجم الصريح إسلام فؤاد".

وواصل: "كنا نستحق الانتصار هذا اليوم، لكن حالفنا سوء التوفيق، ولعيبة الفريق رفضوا الذهاب إلى غرفة الملابس، خاصة وأن هناك وقت كبير بين غرف الملابس يصل إلى 6 دقايق".

وحرص رضا عبدالعال المدير الفني الجديد لفريق طنطا على الاجتماع بلاعبي الفريق في ملعب اللقاء وعدم الذهاب إلى غرفة ملابس اللاعبين بين شوطي مباراته مع نادي مصر.

وقال الإعلامي إبراهيم عبدالجواد تعليقا على هذا الأمر: "زملائي في الإعداد أبلغوني أن رضا عبدالعال مش متفائل بغرفة الملابس وحرص على الاستعانة بشخص يجيد التعامل مع أمور السحر.