رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة: "مفيش مكافأة للأهلي بعد تتويجه ببطولة الدوري"

09:09 ص | الأحد 20 سبتمبر 2020
اتحاد الكرة: "مفيش مكافأة للأهلي بعد تتويجه ببطولة الدوري"

احتفال لاعبي ا"هلي بعد تتويجهم ببطولة الدوري

قال مصدر مسؤول داخل اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، إن النادي الأهلي لن يحصل على مكافأة مالية من الجبلاية، بعد تتويجه ببطولة الدوري الممتاز، للموسم الجاري.

وأضاف المصدر لـ"الوطن سبورت": "الأهلي سيحصل على مكافأة من الشركة الراعية، مثله مثل باقي الأندية التي لديها رعاة وتحصل على مبالغ مالية من عوائد البث الفضائي لمباريات الدوري".

الأهلي يستفسر من المقاصة عن حقيقة توقيع محمد إبراهيم لبيراميدز

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن أن هناك جلسة تجمع بين مسؤولي الأهلي ومصر للمقاصة في مقصورة ستاد القاهرة، من أجل الاستفسار عن حقيقة توقيع محمد إبراهيم لاعب الفريق الفيومي، لفريق بيراميدز.

وأضاف المصدر في تصريحاته لـ"الوطن سبورت"، أن الأهلي يتناقش مع مسؤولي مصر المقاصة بشأن الحصول على خدمات محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الفيومي، حال عدم توقيعه لبيراميدز.

 وتابع المصدر، بأن الأهلي يحاول الوصول لصيغة مالية مناسبة مع المقاصة للحصول على خدمات محمد إبراهيم، خاصة بعد دخول نادي بيراميدز في الصفقة.

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة، ضمن فعاليات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وحصد المارد الأحمر لقب مسابقة الدوري المصري الممتاز، عقب خسارة الزمالك أول أمس الجمعة، أمام فريق أسوان بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة 28، وشهد اللقاء وقوف لاعبي نادي مصر المقاصة في ممر شرفي للنادي الأهلي، لتتويجه باللقب 42 في تاريخه.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند