رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أبرزها تشيلسي وليفربول.. مواعيد أبرز مباريات اليوم في الدوريات المختلفة

09:58 ص | الأحد 20 سبتمبر 2020
أبرزها تشيلسي وليفربول.. مواعيد أبرز مباريات اليوم في الدوريات المختلفة

تشيلسي وليفربول

يشهد اليوم الأحد، عددا من المباريات المهمة، حيث تقام مباراتين بالدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى أربع مواجهات منتظرة في الدوري الإنجليزي، ويبدأ ريال مدريد مشوار دفاعه عن الدوري الإسباني، كما يلعب يوفنتوس مباراته الأولى هوالآخر بمنافسات الدوري الإيطالي.

ويقدم "الوطن سبورت"، مواعيد أبرز مباريات اليوم بتوقيت القاهرة، إضافة إلى استعراض القنوات الناقلة لتلك المواجهات.

الدوري المصري

تتواصل اليوم مباريات الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتاز، حيث تقام مباراتين، تبدأ الأولى في الخامسة والنصف مساء، بين الإنتاج الحربي والجونة، على ستاد "الأهلي وي السلام"، وسيجري نقلها عبر قناة "أون تايم سبورت HD2"، ويعلق عليها محمد الغياتي.

ويلتقي المقاولون العرب ضد الاتحاد السكندري في الثامنة مساء اليوم، وتنقلها قناة "أون تايم سبورت HD1"، ويتولى التعليق عليها حاتم بطيشة.

الدوري الإنجليزي

تقام اليوم أربع مباريات في الجولة الثانية، بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، حيث تبدأ في الواحدة ظهرا مباراة ساوثهامبتون وتوتنهام، ويليها في الثالثة عصرا مواجهة نيوكاسل ضد برايتون، وسيجري نقل المباراتين عبر قناة "بي إن سبورتس HD2".

وتشهد الساعة الخامسة والنصف مساء مباراة قمة الجولة بين فريقي تشيلسي وليفربول، وسيتم نقلها عبر قناتي "بي إن سبورتس HD1"، و"بي إن سبورتس HD2"، ويعلق عليها التونسي عصام الشوالي، وتختتم مباريات اليوم بلقاء ليستر سيتي وبيرنلي في الثامنة مساء، وتنقلها قناة "بي إن سبورتس HD2".

الدوري الإسباني

تُلعب اليوم أربع مواجهات في الجولة الثانية من الدوري الإباني، وتعد أهم مباريات اليوم لقاء ريال سوسيداد وريال مدريد، والتي تنطلق في التاسعة مساء، ويتم نقلها عبر قناتي "بي إن سبورتس HD3"، و"بي إن سبورتس HD1"، ويتولى التعليق عليها الجزائري حفيظ دراجي.

ويلتقي هويسكا وقادش في الرابعة عصرا، ويليها في السادسة والنصف مباراتي ريال بيتيس وبلد الوليد، وغرناطة ضد ديبورتيفو ألافيس.

الدوري الإيطالي

تتواصل مباريات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، حيث تقام أربع مباريات، والبداية في الثانية عشر والنصف ظهرا، حيث يحل نابولي ضيفا على بارما، ويليها في الثالثة عصرا مباراة جنوى وكروتوني، وتنطلق في السادسة مباراة ساسولو وكالياري، وسيتم نقل كل المباريات عبر قناة "بي إن سبورتس HD4".

وتختتم مباريات اليوم بمواجهة يوفنتوس وسامبدرويا، في التاسعة إلا ربع مساء، وسيتم نقلها عبرقناة "بي إن سبورتس HD4"، ويعلق عليها التونسي رؤوف خليف.

الدوري الفرنسي

تقام اليوم سبع مواجهات في الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي، وتعد أهم مباريات اليوم التي تجمع بين نيس وباريس سان جيرمان، وتبدأ في الواحدة ظهرا، وسيتم نقلها عبر قناة "بي إن سبورتس HD6"، ويعلق عليها جواد بدة.

دوري أبطال آسيا

تقام اليوم ثلاث مباريات في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، حيث تقام في منافسات المجموعة الثانية مباراتين، الأولى تبدأ في الخامسة مساء وتجمع بين شاهر خودرو الإيراني والهلال السعودي، وتنقلها قناة "بي إن سبورتس HD7"، ويلهيا في الثامنة مساء مباراة شباب الأهلي دبي الإماراتي وباختاكور الأوزبكي وسيتم نقلها "بي إن سبورتس HD8".

وتشهد المجموعة الأولى مباراة واحدة فقط، تجمع بين استقلال طهران الإيراني والشرطة العراقي، وسيتم نقلها عبر قناة "بي إن سبورتس HD7".