رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يونس ينصح الزمالك بصرف النظر عن فيريرا: ليه بنقلب في الماضي

11:53 ص | الأحد 20 سبتمبر 2020
يونس ينصح الزمالك بصرف النظر عن فيريرا: ليه بنقلب في الماضي

أيمن يونس لاعب الزمالك السابق

أبدى أيمن يونس نجم الزمالك السابق، موقفه من إدارة النادي الأبيض في البحث عن خليفة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق الذي رحل بشكل مفاجئ لتدريب التعاون السعودي.

وقال يونس، خلال برنامجه الفيلسوف المذاع عبر راديو أون سبورت أف أم: "لا أجد تفسيرا لماذا تصر إدارة نادي الزمالك في البحث عن ملفاتها القديمة، وتحصر الاختيار لخليفة كارتيرون، على أسماء سبق لها تولي تدريب الفريق من قبل".

وأضاف لاعب الزمالك السابق: "الترشيحات منحصرة على البرتغالي فيريرا أو مواطنه باتشيكو أو السويسري كريستيان جروس، وكلهم رحلوا عن تدريب الفريق بأزمات مع إدارة النادي".

وأكمل: "إذا جاء مدرب سابق ودخل في أزمات مع الإدارة بسبب مستحقات مالية سيكون هناك أزمة ثقة متبادية بينه وبين إدارة النادي الأبيض، لذلك من الأفضل البحث عن اسم جديد والابتعاد عن الأسماء التي سبق لها تدريب الفريق من قبل".

أيمن يونس يعلق على رحيل رمضان صبحي وكارتيرون

وأكد أيمن يونس، مؤخرا أن قرار رمضان صبحي بالرحيل عن صفوف الأهلي والانتقال إلى بيراميدز، لا يختلف كثيرا عن قرار رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن تدريب الزمالك وتولي القيادة الفنية لفريق التعاون السعودي.

وقال يونس خلال برنامجه الفيلسوف المذاع عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "اللاعبون في أوروبا يلهثون وراء التاريخ وليس الأموال، ولكن كارتيرون ترك الزمالك بعد أن وفرت له الإدارة فريقا قويا قبل مرحلة هامة من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ومواجهة الرجاء المغربي الشهر المقبل".