رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الجبلاية يفتح باب تراخيص الأكاديميات الخميس

03:34 م | الأحد 20 سبتمبر 2020
الجبلاية يفتح باب تراخيص الأكاديميات الخميس

محمود سعد المدير الفني لاتحاد الكرة

قرر اتحاد الكرة، فتح الباب أمام الراغبين في الحصول على تراخيص أكاديميات كرة القدم، بداية من يوم الخميس المقبل 24 سبتمبر الجاري.

ومن المقرر أن يستمر فتح الباب للحصول على تراخيص الأكاديميات، وسداد الاشتراكات حتى 30 أكتوبر المقبل، وسيكون من حق الأكاديميات الحاصلة على التراخيص المشاركة بمهرجانات ومسابقات الأكاديميات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم، بداية من النصف الثاني لشهر نوفمبر 2020، وفقاً للتصريحات التي أدلى بها الدكتور محمود سعد المدير الفني للموقع الرسمي لاتحاد الكرة.

اتحاد الكرة: "مفيش مكافأة للأهلي بعد تتويجه ببطولة الدوري"

قال مصدر مسؤول داخل اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، إن النادي الأهلي لن يحصل على مكافأة مالية من الجبلاية، بعد تتويجه ببطولة الدوري الممتاز، للموسم الجاري.

وأضاف المصدر لـ"الوطن سبورت": "الأهلي سيحصل على مكافأة من الشركة الراعية، مثله مثل باقي الأندية التي لديها رعاة وتحصل على مبالغ مالية من عوائد البث الفضائي لمباريات الدوري".

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة، ضمن فعاليات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وحصد المارد الأحمر لقب مسابقة الدوري المصري الممتاز، عقب خسارة الزمالك أول أمس الجمعة، أمام فريق أسوان بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة 28، وشهد اللقاء وقوف لاعبي نادي مصر المقاصة في ممر شرفي للنادي الأهلي، لتتويجه باللقب 42 في تاريخه.