رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. الأهلي ينتظر عرض أجايي.. وبن شرقي مطلوب في طنطا

05:31 م | الأحد 20 سبتمبر 2020
مايفوتكش.. الأهلي ينتظر عرض أجايي.. وبن شرقي مطلوب في طنطا

جونيور أجايي لاعب الأهلي

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لمتابعيه يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

الأهلي ينتظر عرضا رسميا لرحيل أجايي بعد رفض الإعارة

ينتظر مسؤولو النادي الأهلي، وصول عرض رسمي إلى النيجيري جونيور أجايي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من أجل الموافقة على رحيله مع بداية الموسم الجديد، حيث رحب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر، ولجنة تخطيط الكرة برئاسة محسن صالح، برحيل أجايي في نهاية الموسم، خاصة في ظل تخطيط النادي لإبرام صفقات أجانب قوية وعلى رأسها يوسف بلايلي.

رضا عبد العال: نفسي أضم بن شرقي وصالح جمعة لطنطا

كشف رضا عبد العال المدير الفني الجديد لفريق طنطا، عن اللاعبين الذين يتمنى ضمهم لفريق "أبناء السيد البدوي"، من الأهلي والزمالك.

وقال عبد العال في تصريحاته لـ"الوطن سبورت": "لو قدامي الفرصة أضم لاعيبة من الأهلي والزمالك، يبقى صالح جمعة وأشرف بن شرقي".

وواصل مدرب طنطا هجومه على طريقة لعب طارق حامد، قائلاً: "هو مغيرش طريقة لعبه، بيمسك ليه من ورا، وكل التحام بإنذار، وبيلعب لورا كتير، وبيعمل فاولات بغشامة، لكن هو معذور كله بيقول ده مسمار، ده معلم، وبياخد أكتر من حقه".

الحضري في الجيم بعد أزمة "العارضة المكسيكية": "بمزاجي"

نشر عصام الحضري، حارس مرمى الأهلي والمنتخب الوطني السابق، صوراً له خلال أدائه بعض التدريبات البدنية، وذلك في أعقاب أزمته الأخيرة، بنشر تسريبات صوتية له مع عارضة أزياء مكسيكية، وكتب الحضري عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "لا أشبه أحداً .. أعيش على كمية هائله من الثقة .. وبمزاجي ألتفت لمن أريد".

غزل المحلة يوافق على تأجير ملعبه لطنطا قبل مباراة الأهلي

وقال حسام عزو، نائب رئيس مجلس إدارة نادي غزل المحلة لـ"الوطن سبورت": "تم وصول فاكس من نادي طنطا من أجل خوض التدريبات قبل مباراتنا أمام نظيره الأهلي، ونقوم بالرد الآن من خلال إرسال فاكس يحمل موافقة إدارة طنطا على خوض التدريبات على ملعب غزل المحلة".

بانون سيتقاضى أعلى راتب في الأهلي

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الأحد، عن أن مدافع الرجاء المغربي بدر بانون، سيحصل على أعلى راتب داخل النادي الأهلي، وبحسب صحيفة "المنتخب" المغربية، فإن المدافع المغربي، سيحصل على مليون دولار سنويا، مثله مثل التونسي علي معلول.

وأضاف التقرير: "مقابل ذلك سيحصل الرجاء من الصفقة على 2 مليون دولار، في انتظار الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، بعد التعرف على بطل نسخة دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم".

الشناوي للأهلاوية: دايما فوق طول ما أنتم في ضهرنا

وجه محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء، وذلك بعد التتويج بالدوري الـ42 في تاريخ النادي.

ونشر محمد الشناوي فيديو يجمع عددًا من لاعبي الأهلي وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلق عليه: "الدوري رقم 42 مبروك لكل الأهلاوية.. دايما فوق طول ما أنتم في ضهرنا".

الأهلي يصرف شهرين لفايلر وخمسة لعبد الحفيظ بعد التتويج بالدوري

قررت إدارة الكرة بالنادي الأهلي خلال الأيام المقبلة، مكافآت الفوز بلقب الدوري الممتاز للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد التتويج رسميًا بلقب الدوري.

وعلم "الوطن سبورت" من مصادره قيمة المكافآت المحددة وفقا للائحة فريق الكرة، حيث يحصل الجهاز الفني الأجنبي بالكامل بقايدة السويسري رينيه فايلر على مكافأة شهرين بمناسبة التتويج بلقب الدوري.