رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. لقاء ودي سبب تواجد ميتشو في نادي الزمالك اليوم

07:19 م | الأحد 20 سبتمبر 2020
خاص.. لقاء ودي سبب تواجد ميتشو في نادي الزمالك اليوم

ميتشو المدير الفني الأسبق للزمالك

تواجد الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك السابق، داخل النادي الأبيض اليوم، والتقى ببعض مسئولي النادي الذي يرتبط بهم بعلاقة جيدة نظرا لتعاملهم معه حين كان مديرا فنيا للأبيض.

وكشف مصدر داخل النادي الابيض، أن تواجد ميتشو داخل مقر الزمالك كان سببه خوض مباراة ودية بين منتخب زامبيا تحت 15 عاما الذي يقوده الصربي، وأحد فرق الناشئين في نادي الزمالك بعد الاتفاق مع مسئولي الأبيض.

ونفى المصدر، وجود مفاوضات بين الزمالك والمدرب الصربي، الذي يتواجد في مصر حاليا مع منتخب زامبيا كترانزيت قبل السفر إلى كرواتيا للمشاركة في إحدى بطولات الناشئين هناك، حيث إنه يقود المنتخبات المختلقة لزامبيا.

ويبحث نادي الزمالك عن مدير فني جديد في هذا التوقيت، عقب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون ودفع الشرط الجزائي والرحيل لتدريب فريق التعاون السعودي، وهو ما دعى الجميع لربط الأمر بين مفاوضات الأبيض وميتشو للعودة وقيادة الفريق.

خاص.. ميتشو يكشف سبب تواجده في مصر بعد أنباء جلسته بالزمالك (ترانزيت)

وكان الصربي ميتشو المدير الفني السابق لفريق الزمالك، كشف سبب تواجده في مصر بعد أنباء جلسته مع مجلس إدارة الزمالك، من أجل قيادة الفريق بدلًا من الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الأسبق للفريق.

وقال ميتشو في تصريحات خاصة للوطن سبورت، إنه يتواجد في مصر "ترانزيت" للحصول على "فيزا" دخول كرواتيا استعدادا لخوض بطولة دولية تخص منتخب زامبيا تحت 16 عاماً رفقة منتخبات قطر وكرواتيا وبلغاريا ومونتينجري.

وعن جلسته رفقة مجلس إدارة الزمالك رفض التعليق على الأمر قائلا: لا تعليق.

وينتظر مسؤولو نادي الزمالك، الرد النهائي للبرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول، بشأن عرض النادي الأبيض عليه لتدريب الفريق، خلال ساعات.