رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرج عامر يجتمع بلاعبي سموحة قبل مواجهة المصري

10:41 م | الأحد 20 سبتمبر 2020
فرج عامر يجتمع بلاعبي سموحة قبل مواجهة المصري

فرج عامر رئيس نادي سموحة

عقد المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة مساء اليوم، اجتماعا بلاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي وجهازهم الفني بقيادة أحمد سامي.

ويأتي ذلك قبل مواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها غدا الاثنين، على ملعب استاد برج العرب في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين للدوري الممتاز.

وقال "عامر" عبر صفحته الشخصية على فيس بوك: "تنتظرنا غدا مباراة هامة أمام المصري في استاد برج العرب، كان من واجبي أن ألتقي بالجهاز الفني بقيادة الكابتن أحمد سامي والكابتن أحمد ناجي وجميع اللاعبين في معسكر برج العرب".

وكشف عامر عما دار خلال اجتماعه باللاعبين، قائلًا: "قلت لهم فرحتونا واللي جاي أحسن وثقتنا فيكم رجعت تاني والبركة والشكر للكابتن أحمد سامي وكل فريق العمل معه اللي رجع لكم ثقتكم بنفسكم وخلانا نشوفكم زي ما بنعرفكم وأنا واثق أنكم حترفعوا رأسنا غدا خاصة أنني بكتشف باستمرار أن لكم جمهور كبير وبيكبر كل ما بتفوزوا، احنا وراكم طالما بترفعوا رأس نادي سموحة فوق ودايما تفوزوا وتفرحوا وتفرحونا معاكم".

من جانبه، أعلن أحمد سامي المدير الفني قائمة فريقه التي ضمت الهاني سليمان وعمر صلاح وأحمد الشيخ ورجب نبيل والسيد فريد وصلاح محسن وناصر ماهر وأحمد حسن مكي وإسلام جمال ومحمد نادي وكريم يحيى ومحمد حمص وإيدي إيمومو ومحمد الترهوني وحسام حسن وديريك نسينامبي وأحمد جمال ومحمود عزت وشريف رضا ومحمد كوفي وأحمد أبو الفتوح.

ويفتقد سموحة جهود اللاعبين محمد حليمو ومحمود معاذ وإبراهيم عبد القوي وخالد عبد الفتاح وأحمد فؤاد وفارس مجاهد ومحمد طلعت لأسباب فنية.

سموحة يقهر الجونة بهدفي "فريد وحليمو" في الدوري

وفاز سموحة على مضيفه فريق الجونة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة، التي أقيمت بين الفريقين على استاد "خالد بشارة" الجونة، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الممتاز.

وأحرز هدف التقدم لنادي سموحة اللاعب السيد فريد، مدافع الفريق في الدقيقة 38، بعد ركلة ركنية من جهة اليمين، أرسلها أحمد فتوح داخل منطقة الجزاء قابلها السيد فريد برأسية من على القائم الأول مرت داخل الشباك.

وفي الدقيقة 64، حصل حارس نادي الجونة عمر رضوان على بطاقة حمراء مباشرة، بعد تصديه لتسديدة صلاح محسن بيده من خارج منطقة الجزاء، وحصل منها سموحة على ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء نفذها "حليمو" في الدقيقة 70 بشكل رائع في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى فاصطدمت الكرة بالقائم الأيمن وسكنت الشباك.

 وفي الدقيقة 74، قام والتر بواليا، لاعب الجونة بتعديل نتيجة المباراة وتقليص الفارق أمام سموحة، حيث أرسل ألان كيامبادي تمريرة عرضية من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء قابلها بواليا برأسية قوية، بعد ارتقاء رائع لتمر الكرة على يسار الحارس الهاني سليمان.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة