رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 أجانب مهددين بالرحيل عن الأهلي من أجل بانون وبلايلي ومالانجو

09:57 ص | الإثنين 21 سبتمبر 2020
3 أجانب مهددين بالرحيل عن الأهلي من أجل بانون وبلايلي ومالانجو

بلايلي

ارتبط اسم الثنائي بدر بانون مدافع نادي الرجاء البيضاوي المغربي، والجزائري يوسف البلايلي لاعب نادي أهلي جدة السعودي بالانتقال لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل وجود رغبة من مسؤولي الأحمر في استقطاب الثنائي.

وهناك أكثر من اسم اقترب من الانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، ولن يتم إبرام أي صفقة إلا بعد الاستغناء عن الأجانب الموجودين داخل النادي وأبرز هذه الأسماء هو المهاجم المغربي وليد أزرو، إضافة إلى النيجيري جونيور أجايي والأنجولي جيرالدو دا كوستا.

جونيور أجايي

لازال مستوى النيجيري جونيور أجايي تسيطر عليه علامات الاستفهام من قبل جماهير ومسؤولي القلعة الحمراء، في ظل تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة رفقة النادي الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهو ما دفع مسؤولي النادي لمحاولة التعاقد مع يوسف بلايلي من نادي أهلي جدة السعودي.

جيرالدو دا كوستا

استقر مسؤولو القلعة الحمراء بشكل نهائي على رحيل جيرالدو دا كوستا من الفريق بنهاية الموسم الجاري، خاصة أن اللاعبين المصريين يتفوقون عليهم في المستوى بناء على قناعات من داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، وهو ما دفع إدارة النادي للتدعيم في مركز آخر والتفكير في التعاقد مع مدافع وبالتحديد بدر بانون مدافع نادي الرجاء المغربي.

وليد أزارو

خرج المغربي وليد أزرو من حسابات المدير الفني السويسري رينيه فايلر، خاصة أن الأخير رحب برحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وانتقاله لصفوف الاتفاق السعودي، قبل أن يتم فسخ التعاقد بعد أزمة كورونا الأخيرة، ودخل النادي في مفاوضات مع مالانجو من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق.

وكشفت تقارير صحفية مغربية، أن الرجاء المغربي توصل إلى اتفاق مع إدارة النادي الأهلي لانتقال المهاجم الكونغولي بين مالانجو، لصفوف المارد الأحمر في موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف موقع راديو مارس المغربي، أن مالانجو سيلحق بزميله بدر بانون في صفوف الأهلي الموسم المقبل، بمبلغ 2.5 مليون دولار.

وأشار الموقع المغربي إلى أن الرجاء طلب 3 ملايين دولار للاستغناء عن مالانجو للأهلي، قبل أن يتفق مع إدارة الأهلي على رحيل المهاجم الكونغولي مقابل 2.5 مليون دولار.

ويبحث الأهلي عن تدعيم صفوفه بمهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل رفض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، عودة المغربي وليد أزارو بعد انتهاء إعارته مع الاتفاق السعودي.