رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الشحات يصطحب نجليه في مران الأهلي

11:31 ص | الإثنين 21 سبتمبر 2020
الشحات يصطحب نجليه في مران الأهلي

حسين الشحات لاعب الأهلي

حرص حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على اصطحاب نجليه لحضور مران الفريق الأحمر، اليوم الاثنين، والمقام على ملعب مختار التتش بمقر الجزيرة.

وحرص لاعبو الأهلي على الترحيب بنجلي الشحات والتقاط الصور التذكارية معهما.

واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم الاثنين، عقب الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة عقب التعادل أمام مصر المقاصة، أول أمس السبت، بدون أهداف.

ويستعد الأهلي لمواجهة مضيفه نادي مصر بعد غدٍ الأربعاء، على ستاد الكلية الحربية في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

الشحات: الأهلي في الصدارة دائما

وأعرب حسين الشحات، لاعب وسط الأهلي، عن سعادته بفوز فريقه بلقب الدوري المصري للمرة الـ42 في تاريخه.

وكتب حسين الشحات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الحمد لله ...التتويج ببطولة الدوري رقم 42، الأهلي في الصدارة، ودائمآ رقم 1، البطولة رقم 2 في مسيرتي مع العملاق الكبير المارد الأحمر".

وتابع: "مبروك مجلس إدارة النادي ومبروك لكل زملائي على كل الجهد المبذول، شكرا الجهاز الفني بالكامل، شكرا لكل جماهير الأهلي، كل فرد في غرفة الملابس عمال ومساعدين، واليوم نحتفل ونفرح ومن الغد نبدأ للهدف الأسمى والأكبر، الحلم الأفريقي، فهو حلم شخصي وجماعي لكل الفريق لنقدمه لكل جماهير الأهلي، أنتم من تستحقون".

وأتم: "الحمد لله على الشفاء الكامل، جاهز وكل التركيز لإسعادكم، ولنقدم ما يستحق منا هذا الكيان.. مبروك للجميع".

وتغيب حسين الشحات عن المشاركة في مباريات الأهلي طوال الفترة الماضية بسبب خضوعه لجراحة "الفتاق" في شهر يونيه الماضي، قبل أن يعود لقائمة الفريق في المباراة الأخيرة أمام مصر للمقاصة، حيث فّضل المدير الفني السويسري عدم المجازفة باللاعب في المباراة حتى يستعيد لياقته البدنية بشكل كامل.