رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الصقر: المقاولون يستحق الإشادة.. والزمالك استفاد من أوناجم وبنشرقي فقط

02:33 م | الإثنين 21 سبتمبر 2020
الصقر: المقاولون يستحق الإشادة.. والزمالك استفاد من أوناجم وبنشرقي فقط

أوناجم وبنشرقي

أثنى أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق وعميد لاعبي العالم، على نادي المقاولون العرب، واستفادة الزمالك من صفقتي المغربيين محمد أوناجم وأشرف بنشرقي.

وأكد أحمد حسن عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على "راديو مصر" أن الزمالك استفاد من الثنائي محمد أوناجم وأشرف بنشرقي، خلال الموسم الحالي، بينما هناك لاعبين آخرين لم يتم الاستفادة منهم أو كانت الاستفادة منهم محدودة للغاية.

وأشاد "الصقر" بإدارة نادي المقاولون العرب وعماد النحاس المدير الفني للفريق ولاعبيه، مؤكدا أنهم يستحقون الإشادة على الجهد الكبير الذي بذلوه في الموسم الحالي، مشيرا إلى أنه يعتبره هو الحصان الأسود لمسابقة الدوري الممتاز حتى الآن.

المقاولون يسعى للتأهل إلى البطولات الأفريقية

وأضاف أحمد حسن، أن المقاولون العرب في الموسم الماضي أنهى الدوري بالمركز الخامس، لكنه في الوقت الحالي وصل إلى المركز الثالث بـ49 نقطة وتخطى بيراميدز بإمكانياته الكبيرة، ولازال لديه فرصة للوصول إلى المركز الثاني.

وتابع "حسن": "المقاولون تعاقد مع عدد من الأسماء بشكل مجاني مثل محمد عصام ومحمد سالم وعبدالرحمن فاروق وإبراهيم عادل وعبدالله ياسين وشكري نجيب ومحمود السيد، وحصل على معروف يوسف على سبيل الإعارة، ويعقوب من فريق سيراميكا".

وأضاف "الصقر" أن المقاولون تعاقد مع معظم الصفقات بشكل مجاني، ويتمتع نادي ذئاب الجبل بالإدارة الحكيمة، بالإضافة إلى عماد النحاس الذي استطاع خلق دوافع جيدة، حيث بات الفريق منافسا على مركز متقدم بأقل الإمكانيات، ويسعى لتحقيق هدفه الرئيسي وهو المشاركة في البطولات الأفريقية.

وفقد المقاولون العرب نقطتين ثمينيتن، بعد انتهت مباراته أمام الاتحاد السكندري بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا منهما في الجولة 28 من الدوري المصري، وسجل هدف الاتحاد السكندري كريم الديب في الدقيقة 60، وأدرك شكري نجيب التعادل لفريق المقاولون في الدقيقة 90.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد المقاولون إلى 49 نقطة يحتل بها المركز الثالث مؤقتًا، ويرتقي الاتحاد السكندري للمركز الخامس برصيد 38 نقطة.