رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي وكاف يحتفلان بعيد ميلاد جيلبرتو: ساحر الحرية

03:12 م | الإثنين 21 سبتمبر 2020
الأهلي وكاف يحتفلان بعيد ميلاد جيلبرتو: ساحر الحرية

الأنجولي جيلبرتو الظهير الأيسر للأهلي

حرص النادي الأهلى على الاحتفال بعيد ميلاد الأنجولي جيلبرتو الظهير الأيسر الأسبق للفريق.

ويحل اليوم 21 سبتمبر عيد ميلاد جيلبرتو الـ38، الذي لعب للأحمر في الفترة من عام 2002 وحتى عام 2010.

ونشر الحساب الرسمي للأهلي صورة لجيلبرتو على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام  وعلق عليها: "نتمنى لك عيد ميلاد سعيد"، ثم أضافوا سؤالا لجمهور القلعة الحمراء عما إذا كانوا يتذكرون أول مباراة للنجم الأنجولي برفقة الأهلي.

كما حرص الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف على الاحتفال بعيد ميلاد جيلبرتو، حيث نشر على حسابه الرسمي بموقع  "تويتر" فيديو يحمل أهدافه مع الأهلي: "عيد ميلاد سعيد لساحر الحرية، لاعب منتخب أنجولا والنادي الأهلي السابق، جيلبرتو".

وفي وقت سابق، وجه جيلبرتو رسالة شكر إلى جماهير القلعة الحمراء، لدعمه طوال فترة تواجده داخل القلعة الحمراء.

وأكد جيلبرتو في تصريحات عبر قناة النادي الأهلي: "أغلبية الشعب الأنجولي يميل لمتابعة فريق النادي الأهلي، خاصة في مباريات بطولة إفريقيا".

وتابع: "تصل نسبة الجماهير الذين يشجعون الأهلي في أنجولا إلى 80%، فهم يحبون طريقة اللعب التي يقدمها فريق النادي الأهلي ويميلون إلى متابعتها بشكل متسمر".

وأضاف: "أتمنى أن يتوج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا من جديد، وهذا هو الهدف الذي يسعى دائما الفريق لتحقيقه في كل المواسم".

وقال "جيلبيرتو": "الجيل الحالي في الأهلي قوي للغاية، ووصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهي فرصة جيدة في هذا الموسم للتويج بالبطولة".

وتطرق جيلبرتو خلال حديثه إلى العلاقة التي تجمعه مع فلافيو، قائلا: "كان لدي علاقة رائعة من التفاهم والانسجام مع فلافيو، ومدربنا الأسطورة مانويل جوزيه، استغل هذا الانسجام لمساعدة الفريق وتدعيم خططه".