رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

6 لاعبين في بيراميدز مهددين بالرحيل.. أبرزهم عمر العيوني وإسلام عيسى

09:15 م | الإثنين 21 سبتمبر 2020
6 لاعبين في بيراميدز مهددين بالرحيل.. أبرزهم عمر العيوني وإسلام عيسى

بيراميدز

سيطرت حالة من القلق، على بعض نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بشأن مصيرهم مع الفريق بنهاية الموسم الحالي، بعد الصفقات المدوية التي تعاقد معها النادي خلال الفترة الماضية استعدادا للموسم الجديد، واللاعبين الذي يقترب النادي من إبرامه التعاقد معهم خلال الميركاتو المقبل.

وتعاقد بيراميدز بشكل رسمي مع رمضان صبحي، لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي لمدة خمس مواسم، وأحمد فتحي، ظهير أيمن فريق الأهلي لمدة ثلاثة مواسم، وشريف إكرامي، لاعب الأهلي لمدة ثلاثة مواسم.

ويستعرض "الوطن سبورت" في السطور التالية أبرز الأسماء التي تنتابها حالة القلق من بين نجوم بيراميدز بعد الصفقات المدوية.

محمد عطوة يشارك في أي مباراة رسمية بقميص بيراميدز

انتقل لصفوف بيراميدز مع مطلع الموسم الحالي، قادمًا من الرائد السعودي، ولم يشارك في أي مباراة رسمية بقميص الفريق السماوي حتى الآن، الأمر الذي يجعله قريبا من الرحيل بنهاية الموسم، في ظل طموحات إدارة النادي بالتعاقد مع صفقات مدوية.

طارق طه يشارك في 7 مبارايت فقط مع الفريق السماوي

بدأ القلق يسيطر على ظهير أيسر بيراميدز، بشأن مستقبله مع الفريق بالموسم الجديد، في ظل عدم تقديمه المستوى المنتظر منه، منذ ارتداء القميص السماوي منذ مطلع هذا الموسم قادمًا من الإسماعيلي.

شارك في 7 مباريات مع بيراميدز في بطولة الدوري منذ مطلع هذا الموسم، ومبارتين في بطولة كأس الكونفدرالية، وفشل في إحراز أو صناعة أي أهداف.

إسلام عيسى  

بات استمرار إسلام عيسي، مع بيراميدز في الموسم الجديد، أمر مشكوك فيه، بعد تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي، والذي يلعب في نفس مركزه، فضلاً عن عدم تقديم اللاعب شئ يذكر منذ ظهوره مع بيراميدز بالموسم الحالي، قادمًا من المصري البورسعيدي.

وشارك إسلام عيسي مع بيراميدز في 20 مباراة ببطولة الدوري نجح في إحراز هدف وحيد، كما شارك بكأس الكونفدرالية، نجح في إحراز هدفين.

عمر العيوني

لم يقدم اللاعب الأداء المنتظر منه منذ انتقاله لصفوف بيراميدز مع مطلع الموسم الحالي، قادمًا من نادي بودو جليمت النرويجي، حيث شارك في 13 مباراة ببطولة الدوري مع بيراميدز أحرز هدفا وحيدا، وأحرز هدف آخر في أربع  مباريات خاضها ببطولة كأس الكونفدرالية.

واستقر مسئولي بيراميدز، على رحيل عمر العيوني، بنهاية الموسم الحالي.

عبد لومالا

دب الخوف في نفوس عبد لومالا، بسبب اقترابه من الرحيل عن بيراميدز، بسبب إدائه الضغيف الذي قدمه مع الفريق السماوي، منذ الظهور معه منذ مطلع الموسم الحالي.

وشارك اللاعب مع بيراميدز في أربع مباريات ببطولة الدوري فشل في صناعة أو إحراز أي أهداف، كما شارك في مباراة وحيده مع بيراميدز في الكونفدرالية فشل في إحراز أو صناعة أي أهداف.

ويلفريد كانون

أصبح ويلفريد كانون قريبا من الرحيل عن بيراميدز بنهاية الموسم الحالي، في ظل طموحات إدارة النادي للتعاقد مع لاعبين سوبر، للتويج بالبطولة المحلية والافريقية.

ويلفريد كانون قدم أداء متوسط مع بيراميدز منذ انضمامة للفريق منذ مطلع الموسم الحالي، حيث شارك في 20 مباراة مع الفريق السماوي محليًا وإفريقيًا، ونجح في إحراز هدف وحيد.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي