رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يثأر من الزمالك بـ "الثلاثة" في نصف نهائي كأس مصر للطائرة

07:48 م | الإثنين 21 سبتمبر 2020
الأهلي يثأر من الزمالك بـ "الثلاثة" في نصف نهائي كأس مصر للطائرة

فريق طائرة الأهلي

نجح الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي في الفوز على الزمالك في نصف نهائي بطولة كأس مصر، بثلاثة أشواط نظيفة، في المباراة التي انطلقت في السادسة مساء اليوم الاثنين على صالة الصيد بأكتوبر.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي بقيادة مدربه محمد مصيلحي، نظيره طلائع الجيش في لقاء نهائي كأس مصر بعد غدٍ الأربعاء.

وفاز الأهلي في الشوط الأول بنتيجة 25 - 17، وفي الشوط الثاني 25 - 16 بينما جاءت نتيجة 25- 22 لتحسم الشوط الثالث.

الأهلي يبحث عن الثنائية بعد التتويج بالدوري

ويبحث الأهلي عن الجمع بين الثنائية بعد تتويجه مؤخراً بلقب الدوري، كما نجح في مصالحة جماهيره وتعويض خسارته أمام الزمالك في الجولة الأخيرة من الدوري منذ نحو أسبوع، والتي انتهت بفوز الأبيض بثلاثة أشواط مقابل شوط.

لاعبو الأهلي يحتفلون بلقب الدوري على طريقة مؤمن زكريا 

واحتفل لاعبو الأهلي على طريقة مؤمن زكريا لاعب الفريق الكروي الأول، بعد استلام درع الدوري، ضمن حملة التضامن مع اللاعب بعد إصابته بمرض عصبي نادر، أبعده عن الملاعب منذ نحو عام.

وضمت قائمة الشرف للفريق الأحمر المتوج بالدوري أعضاء الجهاز الفني، محمد مصيلحي مديرا فنيا، وتامر مجدي مدربا عاما، ومحمود جمعة مدربا، واللواء خالد أبوزينة مدير الفريق، وأيمن علي الدين إداري الفريق ود. إيهاب فخر الدين طبيبا، والحسن عبدالمجيد مدرب أحمال، ود. سامح ظلام إخصائي إصابات وتأهيل، وعبدالرحمن مكي مدلكا.

وضمت قائمة اللاعبين كلا من: عبدالله عبدالسلام وأحمد صلاح وعبداللطيف عثمان وحسام يوسف وأحمد سعيد وعبدالحليم عبو، ومحمد عادل وعبدالرحمن الحسيني وأحمد عبدالعال ومحمد عبدالمنعم ومحمود رؤوف، وجيسون ديروكو ومحمد معوض ومحمد رمضان وأحمد قطب وأبوالسعود السيد، وعبدالرحمن سعودي ويوسف الصافي ويوسف مرجان ومحمد عثمان.