رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمود حمادة يغيب عن بيراميدز أمام الإسماعيلي للإيقاف

10:49 م | الإثنين 21 سبتمبر 2020
محمود حمادة يغيب عن بيراميدز أمام الإسماعيلي للإيقاف

بيراميدز

يغيب محمود حمادة نجم خط الوسط، عن مباراة بيراميدز المقبلة في الدوري الممتاز بسبب الإيقاف.

ويحل بيراميدز ضيفًا يوم الثلاثاء المقبل على نظيره النادي الإسماعيلي في لقاء الجولة الـ29 من الدوري الممتاز، عند دقات الساعة الثامنة مساءً، على استاد الإسماعيلية.

وحصل محمود حمادة على بطاقة صفراء في مباراة بيراميدز أمام حرس الحدود، لتكون البطاقة الثالثة التي سيغيب على إثرها عن لقاء الإسماعيلي المقبل.

وحقق فريق بيراميدز فوزًا صعبًا وثمينًا على نظيره حرس الحدود بهدف نظيف، في المباراة، التي جمعت الفريقين، اليوم الاثنين، على ستاد الدفاع الجوي، بالجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أنطوي يسجل هدف بيراميدز الوحيد في حرس الحدود

وسجل جون أنطوي هدف بيراميدز الوحيد في الدقيقة 37 من زمن المباراة، والذي احتفل به بيراميدز عقب دخوله نادي المائة، وتسجيله أكثر من 100 هدف في تاريخ مشاركاته مع الأندية بالكرة المصرية.

وكانت أولى لمحات الخطورة في المباراة في الدقيقة الحادية عشر من عمر المباراة، وذلك بعد تمريرة من عمرو الحلواني، تصل إلى لوكاسا الذي سددها قوية من داخل منطقة الجزاء أنقذها حارس مرمى بيراميدز.

وفي الدقيقة الثانية عشر، كرة مقوسة من عمرو الحلواني على رأس محمد الشبيني سددها قوية لكن أنقذها ببراعة المهدي سليمان حارس بيراميدز.

وفي الدقيقة 34، كرة عرضية من عمرو الحلواني من الطرف الأيسر أبعدها نبيل دونجا، لتصل إلى محمد أسامة الذي سددها بالقدم اليسرى بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 36، تسديدة من جريندو الجناح الأيمن لفريق حرس الحدود من خارج منطقة الجزاء علت المرمى بقليل.

وفي الدقيقة 37، وبعد عدة تمريرات بين لاعبي بيراميدز، ومن ثم تمريرة من محمد فاروق إلى جون أنطوي الذي راوغ محمد الشبيني لاعب حرس الحدود، وسدد الكرة تصدى لها أحمد السعدني حارس مرمى حرس الحدود لكن دخلت إلى الشباك.

وفي الدقيقة 44، سدد الشبيني لاعب حرس الحدود رأسية من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بعارضة مرمى بيراميدز.

وفي الدقيقة 48، تمريرة طولية رائعة عن طريق علي جبر مدافع بيراميدز، تصل إلى محمد حمدي يسار منطقة الجزاء سددها قوية، لكنها مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى حرس الحدود.

وفي الدقيقة 73، كرة عرضية خطيرة من لاعبي بيراميدز على رأس إبراهيم عادل سددها، لكن تصدى لها أحمد السعدني حارس مرمى حرس الحدود.

بهذا الفوز، رفع فريق بيراميدز رصيده من النقاط إلى 51 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد حرس الحدود عند 29 نقطة في المركز الرابع عشر.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان