رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: كارتيرون "مش هيعمر" مع التعاون

12:13 ص | الثلاثاء 22 سبتمبر 2020
شوبير: كارتيرون "مش هيعمر" مع التعاون

باتريس كارتيرون مدرب التعاون السعودي

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي التعاون السعودي، الذي رحل عن الزمالك بصورة مفاجئة بعدما قرر فسخ عقده.

وقال شوبير عبر برنامج "ملعب أون" على قناة أون تايم سبورتس: "الزمالك هو اللي عمل اسم كارتيرون، لما درب في مصر حصله نقلة مادية وحضارية ومعنوية".

وأضاف: "من المتوقع أن إدارة التعاون تطلع بيان وتقول إنه مستمر وتجدد الثقة فيه، لكن شايف إن كارتيرون مش هيعمر كتير في التعاون، آه هو خد بطولات مع مازيمبي لكن في مصر كان له شكل تاني حتى مع وادي دجلة في بدايته".

"تعاون كارتيرون" يسقط بسداسية مدوية أمام الشارقة

وتلقى فريق التعاون السعودي، تحت القيادة الفنية للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، على أرضه خسارة كبيرة أمام الشارقة الإماراتي، بسداسية نظيفة، في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بطولة دوري أبطال أسيا.

وجاءت أهداف الشارقة عن طريق، سيف راشد ناصر وويلتون سواريز، ومحمد ال عبدالله، وويلتون سواريز هدفين، وكايو لوكاس فيرنانديز.

وبتلك النتيجة تواجد التعاون بالمركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، ويتواجد الشارقة بالمركز الثاني برصيد 7 نقاط.

وفي مباراة أخرى، خسر برسيبوليس الإيراني على ملعبه بهدف دون رد، أمام الدحيل القطري، بالجولة الخامسة لدوري أبطال أسيا.

وجاء هدف الدحيل عن طريق المعز علي عبدالله، من ركلة جزاء.

وحسم التعادل السلبي مواجهة سباهان أصفهان الإيراني أمام العين الإماراتي، بالجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أسيا.

كارتيرون يلتقي لاعبي التعاون قبل الهزيمة القاسية

والتقى المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الجديد لنادي التعاون السعودي، مع لاعبي فريقه للمرة الأولى، عقب وصوله لمعسكر الفريق في الدوحة.

ونشر الحساب الرسمي لنادي التعاون، فيديو قصير، لأول لقاء بين كارتيرون ولاعبي التعاون، وهو يرتدي الكمامة، اتباعا لقواعد بروتوكول فيروس كورونا، للحفاظ على الصحة العامة، حيث قام بإلقاء التحية على اللاعبين والسلام عليهم.

واتجه كارتيرون بعد ذلك، ليتواجد في مران الفريق ويتحدث مع لاعبي التعاون للمرة الأولى، بعدما وقع رسميا على عقود تدريبه لـ"السكري".

وقرر الفرنسي كارتيرون، فسخ عقده مع نادي الزمالك، بشكل مفاجئ عن طريق دفع الشرط الجزائي، المتفق عليه في العقد المبرم بينه وإدارة القلعة البيضاء.