رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: عرض إماراتي ينافس الأهلي لضم محمد إبراهيم.. وفايلر ينفي الرحيل

04:19 ص | الثلاثاء 22 سبتمبر 2020
شوبير: عرض إماراتي ينافس الأهلي لضم محمد إبراهيم.. وفايلر ينفي الرحيل

محمد إبراهيم لاعب مصر المقاصة

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي يفاوض محمد إبراهيم، صانع ألعاب فريق مصر المقاصة للتعاقد معه في الموسم المقبل.

وقال شوبير عبر برنامج "ملعب أون"، عبر شاشة أون تايم سبورتس: "هناك اتصالات ومفاوضات بين الأهلي ومحمد إبراهيم خلال الآونة الأخيرة، والمقاصة لا يمانع في رحيل اللاعب بعد نهاية الموسم".

وأضاف: "هناك نادي إماراتي مهتم بضم صانع ألعاب المقاصة، وقد يكون هناك عرض سعودي آخر في الأيام المقبلة، لكن حالياً يوجد نادي واحد إماراتي فقط استفسر عن إمكانية ضم محمد إبراهيم، وقد ينافس الأهلي على الصفقة".

وتحدث شوبير عن تصريحات رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي قائلاً: "فايلر نفى لأحد المقربين منه التصريحات التي نشرتها أحد الصحف السويسرية".

وتابع: "فايلر أكد أنه لا ينوي الرحيل عن الأهلي، ومركز تماماً على حصد بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر، ولا يشغل باله سوى بمهمته مع الأهلي حتى نهاية الموسم".

المنافسة تشتعل بين بيراميدز والأهلي من أجل محمد إبراهيم.. والمقاصة ينتظر عروضا خليجية

اشتدت المنافسة بين ناديي الأهلي وبيراميدز، للحصول على خدمات محمد إبراهيم صانع ألعاب مصر للمقاصة بداية من الموسم الكروي الجديد، بعد تألق اللاعب مع الفريق الفيومي في المباريات الأخيرة.  

وكشف مصدر لـ"الوطن سبورت" أن إدارة نادي مصر للمقاصة تفاضل بين العروض الخليجية التي تلقاها اللاعب مؤخرا من أندية السعودية والإمارات، والعروض المحلية من الأهلي وبيراميدز حتى يحقق أعلى استفادة مادية نظير بيع اللاعب، خاصة أن تعاقده مع الفريق الفيومي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وسيكون من حق اللاعب التوقيع لأي فريق في يناير المقبل.

كشف مصدر داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، أن الإدارة الحمراء قدمت عرضًا مغريًا إلى محمد إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، من أجل ضمه للفريق في الموسم الجديد.

وأوضح المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن الأهلي عرض على إدارة نادي المقاصة دفع مبلغ 12 مليون جنيه على 3 أقساط، لا سيما أن اللاعب يتبقى موسم وحيد قبل انتهاء عقده مع المقاصة.