رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اليوم.. مباريات قوية بمجموعتي القاهرة وبحري في المظاليم

09:37 ص | الثلاثاء 22 سبتمبر 2020
اليوم.. مباريات قوية بمجموعتي القاهرة وبحري في المظاليم

دوري القسم الثاني

تقام اليوم الثلاثاء في الثالثة والنصف عصر، 12 مباراة بمجموعتي القاهرة وبحري، بمنافسات دوري القسم الثاني للصعود للممتاز.

ويلتقي المنصورة مع فاركو، وبلدية المحلة ضد كفر الزيات، ودمنهور مع دكرنس، وجمهورية شبين مع النجوم، وبتروجت مع الترسانة، ويلعب الداخلية أمام منتخب السويس، ويستضيف الزرقا نظيره القناة، ويلتقي النصر بقيادة سيد عيد مع المريخ، وبيلا ضد الأوليمبي، وسيراميكا مع كوكاكولا، وأبو قير للأسمدة مع الحمام، والرجاء مع غزل المحلة. 

يتصدر مجموعة بحري، ألعاب دمنهور برصيد 33 نقطة، وفي المركز الثاني يأتي غزل المحلة برصيد 32، وبنفس الرصيد يحتل فاركو المركز الثالث، وفي المركز الرابع المنصورة برصيد 30 نقطة، والخامس أبو قير للأسمدة بـ26 نقطة.

فيما يتصدر مجموعة القاهرة، سيراميكا برصيد 32 نقطة، ويأتي في المركز الثاني الداخلية برصيد 31 نقطة، وفي المركز الثالث بتروجت 29 نقطة، ومنتخب السويس الرابع برصيد 25 نقطة، وبنفس الرصيد يحتل النصر المركز الخامس.

وكان فريق البنك الأهلي فاز أمس على شبان قنا بهدفين نظيفين ضمن فعاليات الجولة الثامنة عشر للمجموعة الأولى، التي تضم أندية الصعيد بدوري القسم الثاني.

وبهذه النتيجة يرفع البنك الأهلي رصيده إلى 38 نقطة محتلا المركز الأول، بينما تجمد رصيد الشبان عند 31 نقطة في المركز الرابع.

وفي نفس الجولة تعادل فريق الألومنيوم مع نظيرة سوهاج بهدفين لكلا منهما، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الألمومينوم إلى 33 نقطة، ويرتفع رصيد سوهاج إلى 11 نقطة.

وشدد اتحاد الكرة على ضرورة الالتزام بالإجراءات الطبية والاحترازية التي حددتها اللجنة الطبية، لتجنب انتشار فيروس كورونا بين اللاعبين والأجهزة الفنية لأندية القسم الثاني قبل بدء النشاط.

ورفضت اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، الانتقادات الموجهة لها من جانب أندية الدوري الممتاز، بشأن إلغاء مسحات فيروس كورونا، والاكتفاء بإجراء تحاليل الدم للاعبي وأعضاء الأجهزة الفنية للفرق قبل المباريات، حيث انتقدت الأندية هذا الإجراء كونه يحمل مخاطر في اكتشاف حالات الإصابة.