رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزملكاوية يشمتون في خسارة كارتيرون: يا أبو 6

10:03 ص | الثلاثاء 22 سبتمبر 2020
الزملكاوية يشمتون في خسارة كارتيرون: يا أبو 6

كارتيرون مدرب التعاون

حالة من الشماتة "الزملكاوية"، اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد سقوط باتريس كارتيرون في ثاني مباراياته مع التعاون السعودي، بسداسية نظيفة، على يد الشارقة الإماراتي، في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا.

واحتفلت جماهير الزمالك، بالسقوط المدوي الذي منى به كارتيرون، في مستهل مشواره مع التعاون السعودي، بعد رحيله المفاجئ عن الزمالك، ووضع النادي الأبيض في ورطة، قبل أيام من انطلاق مشواره في دوري أبطال أفريقيا.

جماهير الزمالك تسخر من كارتيرون بعد فضيحة دوري أبطال آسيا

وانهالت التعليقات الساخرة من قبل جماهير الزمالك، على هزيمة كارتيرون الثقيلة، ليعلق أحدهم: "خسران 6 في تاني ماتش له مع التعاون.. ياشماتة ظاظا فيا"، بينما قال آخر: "أول هزيمة لفريق التعاون وشك خير يا كارتيرون".

 

وتواصلت موجة السخرية على مدار الساعات المنقضية، على وضع كارتيرون المخزي مع الزمالك، ووضع أحد مشجعي الزمالك تعليق على الهزيمة، قائلاً: "اصنع الأمجاد يا كارتيرون التعاون شال 6"، وأضاف آخر: "يا أهبل لو الفلوس بتنفع كان كارتيرون نفعكم يا أهبل يا أبو 6"، وسخر آخر: "كارتيرون هيمشي من التعاون قبل ما الزمالك يجيب مدرب".

وخسر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للتعاون، أول مباراة له مع الفريق السعودي في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، بعد سقوطه على بيرسبولي الإيراني في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وعاد الديك الفرنسي لإعلان خسارته مرة أخرى، على يد الشارقة الإماراتي، بسداسية نظيفة، في الجولة الخامسة من البطولة القارية، ما جعل اسمه يرتبط بالرحيل عن الفريق الذي يتذيل ترتيب مجموعته في دوري أبطال آسيا، بعد أن كان يتربع على صدارتها.

وتعد خسارة كارتيرون بسداسية في أبطال آسيا هي الأثقل في تاريخه خلال مشواره التدريبي مع جميع الأندية التي تولى قيادتها، علما بأن تاريخه التدريبي شهد عدة خسائر كبيرة أيضا.