رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يقدم إكرامي في مؤتمر صحفي

10:11 ص | الثلاثاء 22 سبتمبر 2020
بيراميدز يقدم إكرامي في مؤتمر صحفي

شريف إكرامي حارس الأهلي

استقرت إدارة بيراميدز، على تقديم الحارس شريف إكرامي الوافد الجديد للفريق السماوي، عقب مباراة الإسماعيلي، المقررة الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، والتي تقام على ستاد الإسماعيلية.

وتقيم إدارة بيراميدز مؤتمرًا صحفيًا للحارس الدولي عقب مباراة الإسماعيلي، خاصة بعد الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بالعقد الجديد له مع النادي.

ونجح بيراميدز في التعاقد مع شريف إكرامي، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقد الأخير مع الأهلي، ليواصل الفريق السماوي في الحصول على توقيع لاعبين كبار خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم الفريق في الموسم المقبل.

وتعاقد بيراميدز مع ثلاثة لاعبين حتى الآن، هم أحمد فتحي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الأهلي، ورمضان صبحي بعد شراء عقده من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، وشريف إكرامي.

ويواصل فريق بيراميدز تدريباته الفريق الثلاثاء، دون الحصول على راحة، عقب مواجهة حراس الحدود التي أقيمت أمس الإثنين، وانتهت بفوز المارد الأحم بهدف نظيف.

ورفض المدرب الكرواتي أنتي تشاتشيتي، منح لاعبيه راحة من التدريبات، بسبب ضيق الوقت قبل مواجهة الإسماعيلي المقررة الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري، حيث يخوض الفريق السماوي تدريب استشفائي اليوم الثلاثاء، للتخلص من الإجهاد الذي يطارد لاعبيه.

 وحقق فريق بيراميدز فوزًا صعبًا وثمينًا على نظيره حرس الحدود بهدف نظيف، في المباراة، التي جمعت الفريقين، أمس الإثنين، على ستاد الدفاع الجوي، بالجولة الـ28 من بطولة الدوري الممتاز.

وسجل جون أنطوي هدف بيراميدز الوحيد في الدقيقة 37 من زمن المباراة.