رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد شريف يدخل حسابات البدري قبل مواجهتي توجو

10:35 ص | الثلاثاء 22 سبتمبر 2020
محمد شريف يدخل حسابات البدري قبل مواجهتي توجو

محمد شريف

دخل محمد شريف مهاجم إنبي، حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام البدري، بعد تألقه مع الفريق البترولي في المباريات الماضية ببطولة الدوري الممتاز، وتطور مستواه من مباراة لأخرى، وآخرها مواجهة الإسماعيلي التي أقيمت أمس وانتهت بفوز قاتل للدراويش بهدف محمد شريف.

وأجرى أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر، اتصالات بمحمد شريف، نقلوا خلالها للاعب إعجاب المدير الفني للفراعنة حسام البدري، بمستواه، وطالبوه بضرورة الاستمرار على هذا الأداء، والاجتهاد أكثر من ذلك.

وشدد أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر، للاعب محمد شريف، على أن المنتخب بحاجة لجهوده خلال الفترة المقبلة، بشرط الاستمرار على نفس المستوى، والتألق أكثر من ذلك خلال الفترة المقبلة.

رئيس إنبي: نرغب في استمرار محمد شريف بعد تعاقد الأهلي مع طاهر محمد طاهر

أعرب زكريا السيد، رئيس مجلس إدارة نادي إنبي، عن رغبة إدارة النادي والجهاز الفني، بقيادة حلمي طولان، بتجديد إعارة محمد شريف، مهاجم الفريق المعار من النادي الأهلي، المقرر انتهاء إعارته في نهاية الموسم المقبل.

وقال السيد، في تصريحات إذاعية عبر محطة "أون سبورت إف.إم": نأمل في استمرار محمد شريف، لمدة موسم آخر، خاصة بعد تعاقد القلعة الحمراء مع لاعب المقاولون العرب طاهر محمد طاهر.

وأضاف أن المهاجم محمد شريف، هو لاعب مميز للغاية، وظهر هذا الموسم بشكل مختلف مع الفريق طوال الدور الأول في الموسم، وتمكن اللاعب من استعاده مستواه المميز، الذي ظهر عليه قبل انضمامه للأهلي.

وتطرق رئيس النادي البترولي، للإجراءات الاحترازية التي يسعى النادي لتطبيقها قائلاً: نراعي في الفترة الحالية الإجراءات الاحترازية من ناحية الأبواب والكمامات والتعقيم قبل وبعد التمرين، ونوفر المساحات بين اللاعبين خلال المحاضرات الفنية.

رئيس إنبي: الأهلي لم يقدم عرضا رسميا لضم أسامة جلال وكريم فؤاد

وتحدث رئيس نادي إنبي عن رغبة الأهلي في ضم ثنائي الفريق البترولي، المدافع أسامة جلال والظهير الأيسر كريم فؤاد قائلاً: "لم يقدم الأهلي عرضاً رسمياً لضمهما، لكن هناك اهتماما من الفريق الأحمر بالتعاقد معهما، وسنعقد جلسة مع الجهاز الفني للفريق لمعرفة احتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة".

وتابع: "حلمي طولان صنع الفارق منذ توليه منصب المدير الفني، وهو مستمر معنا فعقده يمتد حتى نهاية الموسم المقبل".