رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإصابة تقتل أحلام باهر المحمدي في الانتقال للأهلي أو الاحتراف

06:34 م | الثلاثاء 22 سبتمبر 2020
الإصابة تقتل أحلام باهر المحمدي في الانتقال للأهلي أو الاحتراف

باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي

تأكد غياب باهر المحمدي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر بعدما تأكدت إصابته بقطع في غضروف الركبة.

وجاءت إصابة باهر المحمدي، لتؤكد أن المصائب لا تأتي فرادى، بعدما قرر مسئولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التراجع عن التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب ابتعاده عن الملاعب منذ عودة النشاط الرياضي باستثناء مباراة وحيده.

وجاء فرمان النادي الأهلي بالتراجع عن صفقة باهر المحمدي، لتقتل أحلام اللاعب، بعدما كان قد تقدم برغبة إلى إدارة ناديه برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، في وقت سابق، يطلب الموافقة على انتقاله إلى القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتستمر معاناة باهر المحمدي، في ظل تقلص فرص احترافه خليجيًا أو أوروبيًا، بنهاية الموسم الحالي، في ظل الإصابة التي لحقت به في وقت صعب جعلته يبتعد عن الملاعب لفترات طويلة.

باهر المحمدي يفتح الباب أمام الزمالك و بيراميدز

واستقر باهر المحمدي، على فتح الباب أمام الزمالك و بيراميدز، للانتقال إليهم مع مطلع الموسم الجديد، في ظل تراجع الأهلي، وعدم وجود عروض خليجية رسمية حتى الآن أو شفوية للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

واستقر المهندس إبراهيم عثمان، على رحيل باهر المحمدي، خارجيًا فقط خلال الميركاتو المقبل، أو الاستمرار مع الإسماعيلي، خوفًا من غضب الجماهير.

ويجيد باهر المحمدي، اللعب في مركز قلب الدفاع والظهير الأيمن، الأمر الذي جعله محط أنظار العديد من الأندية قبل تعرضه إلى إصابة في غضروف الركبة.

وعلق تامر النحاس، وكيل اللاعبين، على آخر تطورات المفاوضات التي يتلقاها باهر المحمدي، قائد ومدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي.

وأضاف تامر النحاس في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "قاسم باشا أرسل عرضا رسميا إلى نادي الإسماعيلي، ومسؤولو الدراويش لم يردوا على العرض حتى الآن ومستغرب تمامًا من ذلك".

وتابع: "مفاوضات النادي الأهلي مع باهر المحمدي متوقفة، واللاعب يقترب من الانتقال إلى خارج مصر".