رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سلبية تحليل رابيد تيست للاعبي الأهلي.. وجلسة بين فايلر وعبد الحفيظ

07:17 م | الثلاثاء 22 سبتمبر 2020
سلبية تحليل رابيد تيست للاعبي الأهلي.. وجلسة بين فايلر وعبد الحفيظ

الأهلي

أعلن خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سلبية تحليل «رابيد تيست»، الذي أجراه اللاعبون والجهاز الفني أمس، عقب المران الصباحي استعداداً لمواجهة نادي مصر.

وأجرى لاعبو الفريق والجهاز الفني تحليل «رابيد تيست»، وفقًا للبروتوكول الخاص بإجراء فحوصات طبية قبل المباريات الرسمية للكشف عن فيروس كورونا.

ويستعد الأهلي لمواجهة نادي مصر، التي تقام مساء الغد على استاد الكلية الحربية، في إطار منافسات الجولة الـ29 في بطولة الدوري الممتاز.

وخاض محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ثلاثي حراسة المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات منفردة مساء اليوم، تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

جلسة بين فايلر وعبد الحفيظ على هامش مران الأهلي

وعقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، على هامش مران الفريق المسائي، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

وتحدث فايلر وعبد الحفيظ في بعض الأمور الإدارية الخاصة بالمرحلة المقبلة، بعد تقديم موعد مباراة الفريق أمام طنطا، التي تقرر لها يوم السبت المقبل على استاد الأهلي.

"المسابقات" تعلن تقديم موعد مباراة طنطا والأهلي 24 ساعة

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تقديم موعد مباراة طنطا ضد الأهلي المقرر إقامتها ضمن الجولة الـ 30 لمسابقة الدوري الممتاز لمدة 24 ساعة لتقام في الثامنة مساء السبت المقبل، الموافق 26 من شهر سبتمبر الجاري.

وواصلت لجنة المسابقات أن مباراة طنطا والأهلي، سيستضيفها ستاد السلام بمحافظة القاهرة بدلًا من ستاد غزل المحلة.

وجاءت تلك القرارات بالتنسيق مع الناديين، لعدم حصول ستاد غزل المحلة على ترخيص تقنية الفيديو حتى الآن.

وكان مجلس إدارة نادي طنطا الرياضي، برئاسة فايز عريبي، أعلن تغيير موعد ومكان مباراة الأهلي أمام فريقه.

وقال "عريبي"، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، إنه جرى الاتفاق على نقل مباراة الأهلي وطنطا إلى ستاد السلام، والذي تقرر تقديمه لمدة 24 ساعة.