رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يؤمن المركز الثاني ويترقب نتائج بيراميدز والمقاولون

12:53 ص | الأربعاء 23 سبتمبر 2020
الزمالك يؤمن المركز الثاني ويترقب نتائج بيراميدز والمقاولون

فريق الزمالك

حقق فريق الزمالك فوزا ثمينا على ضيفه طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في بداية مباريات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

ونجح لاعبو الزمالك في تأمين المركز الثاني، بعدما رفع رصيده إلى 58 نقطة، مع العلم أنه سيتم خصم ثلاث نقاط منه مع نهاية الموسم بسبب انسحاب الفريق الأبيض من مباراة الدور الأول أمام غريمه التقليدي الأهلي، في مباراة الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

ويطارد نادي الزمالك على المركز الثاني، فريقا بيراميدز والمقاولون العرب، حيث يترقب الفريق الأبيض نتائج الفريقين الأخيرين، خلال الجولة الحالية، حيث يمثل تعثر كل منهما تأمين وصافة الترتيب للقلعة البيضاء.

بيراميدز والمقاولون يسعيان للحاق بالزمالك

ويملك فريق بيراميدز 51 نقطة في المركز الثالث وخاض مباراة أقل من منافسه الزمالك، ويسعى إلى تحقيق الفوز في مباراته الصعبة أمام الإسماعيلي في قمة الجولة 29، والتي تقام غدا الخميس في ستاد الإسماعليية.

ويبحث الفريق السماوي عن الانتصار فقط، لتضييق الخناق على الزمالك، وتقليص الفارق نظريا إلى نقطة واحدة بعد الوصول إلى النقطة 54، ويكون للزمالك 55 نقطة بعد خصم النقاط الثلاثة.

ويحتل المقاولون المركز الرابع وفي رصيده 49 نقطة، قبل مواجهة فريق مصر المقاصة، بالجولة ذاتها، ويسعى ذئاب الجبل لإيقاف سلسلة التعادلات، بعد خسارة أربع نقاط أمام الإسماعيلي والاتحاد السكندري حيث تعادل إيجابيا مع كل منهما بهدف لكل فريق بأخر جولتين.

ويسعى عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون، إلى استعادة سكة الانتصارات أمام الفريق الفيومي في المباراة التي تجمع الفريقين بعد غد الجمعة.

ونجح فريق الزمالك في حسم مباراته أمام طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في بداية مباريات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز، وأحرز اهداف الفريق الأبيض كلا من محمود علاء "هدفان"، وإمام عاشور، بينما أحرز هدف طنطا الوحيد محمود مسعود.

وشهدت المباراة تدخل تقنية الفيديو عدة مرات، وكان أبرز قرارتها إلغاء ركلتي جزاء لصالح الزمالك، حيث تراجع أحمد العدوي حكم اللقاء عن ركاتين جزاء لصالح الفريق الأبيض، حيث ثبت أن الأولى لم تلمس يد حسام غالي لاعب طنطا، بينما الركلة الأخرى كانت بعد تعرض أحمد زيزو للشد من سليمان عبد ربه مدافع طنطا.