رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشاتشيتش يجهز لاعبي بيراميدز قبل موقعة الإسماعيلي لمواجهة الغيابات

09:02 ص | الأربعاء 23 سبتمبر 2020
تشاتشيتش يجهز لاعبي بيراميدز قبل موقعة الإسماعيلي لمواجهة الغيابات

عمر جابر لاعب بيراميدز

يختتم فريق بيراميدز اليوم الأربعاء، تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها في الثامنة مساء غدًا الخميس، على ستاد الإسماعيلية بالجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري العام.

يسعى الفريق السماوي بقيادة مديره الفني الكرواتي أنتي تشاتشيتش، لمواصلة الانتصارات وتقليل فارق النقاط مع الزمالك لخطف المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، بعد الفوز في أخر مباراتين أمام وادي دجلة وحرس الحدود.

ويطمئن المدرب الكرواتي خلال تدريب الفريق اليوم، على لاعبيه، والتدريب على خطة المباراة وبعض الجمل التكتيكية التي ينوي تنفيذها خلال المباراة، بجانب تجهيز لاعبيه بسب الغيابات الكثيرة التي ضربت الفريق في الفترة الأخيرة.

وغاب عن بيراميدز في المباريات الأخيرة مجموعة كبيرة من اللاعبين، هم أحمد دعدور وولفريد كانون وأحمد أيمن منصور وأحمد توفيق ورجب بكار وإسلام عيسى ودودو الجباس، بجانب الأوغندي عبده لومالا الذي يغيب منذ عودة الفريق من فيروس كورونا.

 وانضم لقائمة المصابين في الفريق السماوي إيريك تراوري الذي اشتكى في نهاية مباراة حرس الحدود، وسيخضع للفحص الطبي خلال تدريب الفريق استعدادا لمواجهة الإسماعيلي، الخميس المقبل.

وتأكد غياب محمود حمادة لاعب خط الوسط، عن المباراة المقبلة أمام الإسماعيلي بسبب حصوله على بطاقة صفراء في مباراة بيراميدز أمام حرس الحدود، لتكون البطاقة الثالثة التي سيغيب على إثرها عن مباراة الدراويش.

وفاز بيراميدز في مباراته الأخيرة أمام حرس الحدود بهدف نظيف، سجل جون أنطوي في الدقيقة 37 من زمن المباراة، التي أقيمت الاثنين الماضي على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز برصيد 51 نقطة خلف الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 58 نقطة، والأهلي المتصدر برصيد 73 نقطة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان