رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غموض موقف فايلر يثير القلق في الأهلي

02:37 م | الأربعاء 23 سبتمبر 2020
غموض موقف فايلر يثير القلق في الأهلي

رينيه فايلر المدير الفني للأهلي

تسود حالة من القلق داخل النادي الأهلي، خلال الساعات الجارية، بسبب غموض موقف السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول، من البقاء مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال مصدر مُطلع داخل النادي أن هناك حالة من القلق بسبب عدم حسم المدرب السويسري موقفه من البقاء أو الرحيل، وغموض موقفه قبل بداية أكتوبر المقبل، والتي يحق له فسخ التعاقد مع النادي والرحيل دون الالتزام بأي شروط جزائية.

وأوضح المصدر، أن الجلسة التي عقدها محمود الخطيب رئيس النادي مع المدير الفني، لم تحسم الموقف بشكل نهائي بشآن رحيل رينيه فايلر أو بقائه وهو ما جعل الجميع في حيرة شديدة داخل النادي، وهناك ترقب لموقفه خلال الساعات المقبلة.

وعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، جلسة خاصة مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي، داخل مقر النادي بالجزيرة، أول أمس الاثنين.

وحضر الاجتماع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق، حيث ناقش الخطيب مع المدير الفني، موقفه النهائي من الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

ويحل الأهلي في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، ضيفًا على فريق نادي مصر، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، والمقررة إقامتها على ملعب الكلية الحربية.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم، بدون ضغوط بعد حسم لقب الدوري الممتاز الـ42 في تاريخ القلعة الحمراء بشكل رسمي في الجولة الماضية، ويدعم الفريق في مباراة اليوم أحمد فتحي بعد انتهاء إيقافه في المباراة الأخيرة أمام مصر للمقاصة لسابق طرده أمام الاتحاد السكندري.