رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نادي مصر: ممر شرفي للأهلي واحتفال خاص بحضور الخطيب

02:40 م | الأربعاء 23 سبتمبر 2020
نادي مصر: ممر شرفي للأهلي واحتفال خاص بحضور الخطيب

محمود الخطيب رئيس الأهلي

تحدث مشهور جودت، المشرف العام على الكرة بنادي إف سي مصر، عن احتفالية اليوم وتفاصيل إقامة ممر شرفي خلال مباراة النادي الأهلي، احتفالا بتتويج الفريق الأحمر ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

وأكد مشهور جودة، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": أنه تم الاتفاق على إقامة ممر شرفي للاعبي النادي الأهلي، وذلك احتفالا بتتويج الفريق بالدوري الممتاز، للمرة الـ42 في تاريخه، وسوف تكون احتفالية تليق باسم النادي الأهلي والكرة المصرية.

وأضاف "مشهور" أنه يتم تجهيز "تورتة" بشكل خاص للنادي الأهلي، من أجل إقامة حفلة خاصة بحضور محمود الخطيب رئيس النادي، وأحمد خليل رئيس نادي مصر وجميع أعضاء مجلس إدارة الناديين، مؤكداً أن الاحتفالية من المتوقع أن تقام قبل المباراة أو بين شوطي المباراة.

وحول ما يتردد عن بيع نادي مصر لشركة زد، أوضح: "حتى هذه اللحظة لا يوجد أي كلام بشأن الإعلان عن بيع النادي اليوم، هذا الكلام سابق لأوانه".

ويحل الأهلي في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، ضيفًا على فريق نادي مصر، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، والمقررة إقامتها على ملعب الكلية الحربية.

يدخل الأهلي مباراة اليوم، بدون ضغوط بعد حسم لقب الدوري الممتاز الـ42 في تاريخ القلعة الحمراء بشكل رسمي في الجولة الماضية، ويدعم الفريق في مباراة اليوم أحمد فتحي بعد انتهاء إيقافه في المباراة الأخيرة أمام مصر للمقاصة لسابق طرده أمام الاتحاد السكندري.

وبدأ المارد الأحمر الفائز باللقب قبل نهاية المسابقة بعد وصوله للنقطة 73 نقطة من 28 مباراة، استعدادته لمواجهة نادي مصر، الاثنين الماضي، عقب الراحة التي حصل عليها بعد مباراة مصر للمقاصة، وخاض الفريق تدريبات بدنية وخططية.

وركز الجهاز الفني على بعض الجمل لتنفيذها في مباراة اليوم، وألقى فايلر، محاضرة على لاعبي الفريق تحدث فيها حول أهمية المرحلة المقبلة، وضرورة عدم التفريط في النقاط، رغم حسم الفريق الأحمر للقب الدوري المصري، وطالب المدرب السويسرى اللاعبين بضرورة الخروج من نفق التعادلات، وعدم الاستهتار في المباريات المتبقية من عمر الدوري، بعد حسم البطولة والابتعاد عن التراخي.