رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسوان ينفي وصول عروض لرحيل كريم الطيب

03:39 م | الأربعاء 23 سبتمبر 2020
أسوان ينفي وصول عروض لرحيل كريم الطيب

فريق أسوان

كشف مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي، حقيقة وجود عروض خلال هذه الفترة من أجل رحيل كريم الطيب، عن صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد.

وأكد مصطفي أمين، المشرف العام على الكرة وعضو مجلس الإدارة، أن النادي لم يتلقى أي عرض من أجل رحيل كريم الطيب، وكل هذه اجتهادات، وليس صحيح أنه تم الاتفاق على رحيل اللاعب. 

وأضاف "أمين" في تصريحاته الخاصة لـ"الوطن سبورت": "نحن الآن داخل معسكر الفريق بمدينة الغردقة، تركيزنا الأول والأخير في المباريات المقبلة، وذلك من أجل ضمان البقاء في بطولة الدوري الممتاز وعدم الهبوط، والابتعاد عن الصراعات في المراكز الأخيرة".

مناقشة العروض بعد حسم بقاء أسوان

وتابع: "جميع العروض التي تصل للاعبين يتم مناقشتها بشكل مكثف من جميع الجوانب والنواحي التي تفيد النادي واللاعب، ونحسم مصير الراحلين والتدعيمات بعد ضمان البقاء بشكل رسمي".

ومن قبل، كشف مصطفى أمين، عضو مجلس إدارة نادي أسوان والمشرف العام على الكرة، عن حقيقة وصول عرض أو التفاوض من قبل إدارة نادي الاتحاد السكندري، للحصول على خدمات مهاجم الفريق فادي فريد. 

وأكد مصطفي أمين، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": أن إدارة النادي واللاعب لم يحصل على عرض رسمي أو شفهي من قبل إدارة الاتحاد السكندري الفترة الحالية أو من قبل، وأنه لم يصله إلا عرض واحد فقط. 

وقال "أمين"، "إن العرض الرسمي الوحيد الذي وصل للحصول على فادي فريد، هو من مجلس إدارة نادي إنبي، والفترة الحالية ندرس جيداً العرض لتحقيق الاستفادة للاعب والنادي ماديا، ونرحب برحيله بداية من الموسم المقبل، في حالة وجود عرض مناسب".