رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يحصد برونزية كأس مصر للكرة الطائرة بالفوز على الاتحاد

07:44 م | الأربعاء 23 سبتمبر 2020
الزمالك يحصد برونزية كأس مصر للكرة الطائرة بالفوز على الاتحاد

فريق الزمالك للكرة الطائرة

فاز الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 3-1 وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على صالة نادي الصيد بأكتوبر، ضمن مباريات كأس مصر.

وجاءت نتيجه الأشواط كالتالي: 25-23، 25-20، 25-17، 26-24.

وبهذه النتيجة حقق الفريق الأبيض الميدالية البرونزية والمركز الثالث في البطولة، حيث خسر أمام الأهلى بنتيجة 3-0 فى نصف النهائي، بينما خسر الفريق السكندري من طلائع الجيش بنفس النتيجة.

في المقابل تلعب المباراة النهائية لكأس مصر للكرة الطائرة، التي تجمع الأهلي بنظيره طلائع الجيش، بعد قليل، ويسعى الفريق الأحمر تحت قيادة محمد مصيلحي، لحصد الثنائية هذا الموسم، بعد نحو أسبوع من حسم لقب الدوري.

فريق سيدات الطائرة بالأهلي يتوج بلقب الكأس

ونجح فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، أمس الثلاثاء، في حسم لقب كأس مصر للكرة الطائرة، بعد الفوز على نادي الصيد بثلاثة أشواط نظيفة.

ولم تجد لاعبات الأهلي صعوبة في إنهاء المباراة لصالحهن، حيث حسمن الشوط الأول 25-18، وتواصل التفوق في الشوط الثاني الذي انتهى بنتيجة 25-20، وكان الشوط الثالث أسهل الأشواط وانتهى بفوز لاعبات الفريق الأحمر بنتيجة 25-13.

وعقب نهاية المباراة، احتفلت لاعبات الأهلي على طريقة مؤمن زكريا، بعد التتويج بلقب كأس مصر، حيث قامت اللاعبات بالاحتفال على طريقة لاعب الأهلي المُصاب بمرض عصبي نادر.

وحرص محمود الخطيب، رئيس النادي، وبرفقته العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي، ورؤوف ‏عبد القادر، مدير النشاط الرياضي، على الحضور إلى صالة نادي الشرقية للدخان، ومؤازرة ‏الفريق الأول للكرة الطائرة "سيدات" أمام الصيد، في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر.

ووجّه محمود الخطيب التهنئة للفريق بعد التتويج بالبطولة، مشيدًا بالأداء المميز والانضباط ‏الفني والسلوكي، والجهد الذي بذله الجهاز الفني واللاعبات في كل المباريات.‎