رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيد عبدالحفيظ يوزع "زجاجات مياه" على حكام مباراة نادي مصر (صور)

09:30 م | الأربعاء 23 سبتمبر 2020
سيد عبدالحفيظ يوزع "زجاجات مياه" على حكام مباراة نادي مصر (صور)

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي

قام سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي بتوزيع "زجاجات مياه" على طاقم التحكيم الخاص بمباراة الأهلي أمام نظيره نادي مصر، بالجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز زجاجات مياه.

وغادر سيد عبدالحفيظ دكة الأهلي وتوجه بزجاجات مياه لطاقم التحكيم خلال فترة الراحة، في لقطة طيبة من مدير الكرة، بعدما شعر بعلامات الإجهاد على وجوههم ،في لفتة طيبه منه.

وبدأ الأهلي مباراة نادي مصر بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمود وحيد، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد هاني.

خط الوسط: أحمد فتحي، أليو ديانج، عمرو السولية، وليد سليمان.

خط الهجوم: مروان محسن، كهربا.

وجاء على دكة البدلاء: "مصطفى شوبير، عربي بدر، محمد فخري، أحمد الشيخ، بادجي، حسين الشحات، أيمن أشرف، أجايي، علي معلول".

في المقابل جاء تشكيل نادي مصر كالتالي:

حراسة المرمى: عصام ثروت.

خط الدفاع: علاء عطا – محمود شبانة – أحمد أوكا – مصطفى كالوشا.

خط الوسط: إسلام صلاح – أحمد يوسف – هشام عبد الحميد – محمد جمال.

خط الهجوم: مصطفى سلطان – كليف نياكيا.

الأهلي يدخل مباراة نادي مصر دون ضغوطات بعد حسم اللقب

ويدخل الأهلي مباراة اليوم، بدون ضغوط بعد حسم لقب الدوري الممتاز الـ42 في تاريخ القلعة الحمراء بشكل رسمي في الجولة الماضية، ويدعم الفريق في مباراة اليوم أحمد فتحي بعد انتهاء إيقافه في المباراة الأخيرة أمام مصر للمقاصة لسابق طرده أمام الاتحاد السكندري.

وبدأ المارد الأحمر الفائز باللقب قبل نهاية المسابقة بعد وصوله للنقطة 73 من 28 مباراة، استعداداته لمواجهة نادي مصر، الاثنين الماضي، عقب الراحة التي حصل عليها بعد مباراة مصر للمقاصة، وخاض الفريق تدريبات بدنية وخططية.

وركز الجهاز الفني على بعض الجمل لتنفيذها في مباراة اليوم، وألقى فايلر، محاضرة على لاعبي الفريق تحدث فيها حول أهمية المرحلة المقبلة، وضرورة عدم التفريط في النقاط، رغم حسم الفريق الأحمر للقب الدوري المصري.

وطالب المدرب السويسرى اللاعبين بضرورة الخروج من نفق التعادلات، وعدم الاستهتار في المباريات المتبقية من عمر الدوري، بعد حسم البطولة والابتعاد عن التراخي.

وواجه الأهلي نادي مصر مرة وحيدة خلال مباراة الجولة الثانية عشر في لقاء الدور الأول، وفاز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرز ثلاثية الفريق الأحمر جونيور أجايي ومروان محسن هدفين، وسجل أحمد الشيخ هدف نادي مصر الوحيد.