رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مهيب عبدالهادي: صفقات الأهلي تتم دون الرجوع لـ فايلر

01:29 ص | الخميس 24 سبتمبر 2020
مهيب عبدالهادي: صفقات الأهلي تتم دون الرجوع لـ فايلر

فايلر

أكد الإعلامي مهيب عبدالهادي أن الأهلي اتم عدد من الصفقات بشكل رسمي، دون الرجوع للمدير الفني السويسري رينيه فايلر بشكل نهائي، وهو مايعني رحيله عن الفريق بشكل كبير عن القلعة الحمراء.

وقال عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "اللعيب"، إن "الأهلي أتم صفقة الدولي المغربي بدر بانون بشكل رسمي دون الرجوع للسويسري رينيه فايلر بشكل نهائي".

وَأضاف: "الأهلي يعمل في الوقت الحالي على إنهاء صفقة الجزائري يوسف البلايلي بشكل رسمي ، إضافة إلي محمد ابراهيم من نادي مصر المقاصة وهو مايعني رحيله عن القلعة الحراء بشكل نهائي".

وكشف مصدر مُطلع داخل النادي الأهلي، أن هناك ترشيحات داخل النادي بتولي محمد يوسف المدير الفني السابق للمارد الأحمر، منصب المدير الفني حال رحيل السويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، "هناك حالة من القلق داخل النادي بسبب غموض موقف المدرب السويسري، من الاستمرار أو الرحيل عن الفريق، وبدأت الإدارة تتحرك نحو هوية المدير الفني الجديد حال رحيل فايلر".

وتابع: "تم عرض اسمي محمد يوسف المدير الفني السابق للفريق وعادل مصطفى مدرب قطاع الناشئين، على محمود الخطيب رئيس النادي، لتولي القيادة الفنية حال رحيل فايلر خلال الفترة المقبلة، على أن يتولى الثنائي مباريات الفريق في بطولة الدوري وكأس مصر ونصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني جديد".

واختتم المصدر، أن سبب ترشيح يوسف بسبب الخبرة الكبيرة التي يمتلكها الأخير، خاصة وأنه تولي قيادة الفريق من قبل في 2013 وقدم نتائج رائعة، ونجح في التتويج ببطولة إفريقيا في آخر نسخة حصل عليها المارد الأحمر عام 2013.

وبدأت إدارة النادي الأهلي التحرك في البحث مبكرًا عن مدير فني جديد، تحسبًا لرحيل المدرب السويسري رينيه فايلر، خاصة بعد إبلاغ الأخير، محمود الخطيب رئيس النادي خلال الجلسة التي تم عقدها مؤخرًا، بأن لديه بعض المشكلات مع أسرته.