رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فايلر يستعين بالزمالك قبل مواجهة طنطا

09:20 ص | الخميس 24 سبتمبر 2020
فايلر يستعين بالزمالك قبل مواجهة طنطا

رينيه فايلر المدير الفني للأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الخميس، دون راحة، استعدادا لمواجهة فريق طنطا، المقررة السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

وجاء قرار الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، بمواصلة التدريبات بسبب قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة بتقديم المباراة لمدة 24 ساعة ونقلها من ملعب المحلة إلى ملعب الأهلى «We» السلام، حيث رفض المدير الفني منح لاعبيه راحة لمواصلة التدريبات.

وأعد الجهاز المعاون للمدرب السويسري، تقريراً شاملاً عن فريق طنطا، يشمل كل المعلومات ونقاط القوة والضعف في المنافس، وكذلك أبرز اللاعبين، وأهم التفاصيل بعد تولي رضا عبدالعال القيادة الفنية للفريق.

وطلب فايلر، من معاونيه تجهيز ملخص لمباريات طنطا الماضية والتي كان آخرها مباراته أمام الزمالك، والتي أقيمت أمس الأول الثلاثاء، وانتهت بفوز الأبيض بثلاثية مقابل هدف واحد.

مطالبات بحسم مصير فايلر ويوسف البديل المنتظر

وعلق محمد يوسف المدير الفني الأسبق لفريق الأهلي على الأنباء التي تردد عن نية السويسري رينيه فايلر في الرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة وعدم الاستمرار في قيادة القلعة الحمراء قبل نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال يوسف خلال حديثه بقناة النادي الأهلي: "أطالب فايلر بضرورة حسم هذا الجدل، وكذلك مصيره من أجل التركيز على الفترة المقبلة والصعبة والتركيز نحو هدف النادي الأهلي وهو بطولة أفريقيا وتحقيقها، وبكل تأكيد هو يحلم بتحقيق بطولة قارية مع النادي الأهلي".

وكشف مصدر مُطلع داخل النادي الأهلي، أن هناك ترشيحات داخل النادي بتولي محمد يوسف المدير الفني السابق للمارد الأحمر، منصب المدير الفني حال رحيل السويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت" "هناك حالة من القلق داخل النادي بسبب غموض موقف المدرب السويسري، من الاستمرار أو الرحيل عن الفريق، وبدأت الإدارة تتحرك نحو هوية المدير الفني الجديد حال رحيل فايلر".