رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أشرف بن شرقي.. "الساحر المغربي" الذي خطف قلوب جماهير الزمالك (فيديو)

11:46 ص | الخميس 24 سبتمبر 2020
أشرف بن شرقي.. "الساحر المغربي" الذي خطف قلوب جماهير الزمالك (فيديو)

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

يحتفل اليوم، المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بعيد ميلاده السادس والعشرين، حيث أنه مواليد 24 سبتمبر 1994.

ويعد بن شرقي، أحد أهم الصفقات التي أبرمتها إدارة النادي الأبيض، بعد أن أثبت الساحر المغربي وجوده سريعا ونجح في خطف قلوب جماهير القلعة البيضاء من خلال لمساته السحرية وأهدافه المؤثرة والحاسمة ويستعرض "الوطن سبورت" أبرزها.

ثنائية في نهائي الكأس

أحرز أشرف بن شرقي، هدفين بشباك بيراميدز بنهائي كأس مصر الموسم الماضي، في المباراة التي انتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاثية نظيفة، ليترك اللاعب المغربي بصمة كبيرة، ويحقق أول لقب مع النادي الأبيض.

ثنائية بشباك الترجي

أحرز أشرف بن شرقي، ثنائية تاريخية بشباك الترجي التونسي، في مباراة السوبر الأفريقي التي أقيمت فبراير الماضي في قطر، وانتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ثنائية في شباك ديكاداها بدوري أبطال أفريقيا

أحرز أشرف بن شرقي، هدفين في شباك ديكاداها بطل الصومال، في مباراة ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وانتهى اللقاء بفوز الفارس الأبيض بسباعية نظيفة.

ثنائية بشباك أول أغسطس

أحرز أشرف بن شرقي هدفي الفوز في شباك أول أغسطس الأنجولي، خلال مباراة الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

ثنائية بشباك الشرقية 

أحرز أشرف بن شرقي، هدفين في شباك الشرقية بمباراة دور الـ32 لبطولة كأس مصر النسخة الحالية، في اللقاء الذي انتهى بفوز أصحاب الرداء الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتأهل لمواجهة سموحة بدور الـ16 للبطولة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان