رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جماهير الأهلي ترجح كفة عماد النحاس لخلافة فايلر

01:27 م | الخميس 24 سبتمبر 2020
جماهير الأهلي ترجح كفة عماد النحاس لخلافة فايلر

فايلر مدرب الفني للأهلي

أعرب العديد من جماهير النادي الأهلي، عن موقفهم بشأن خليفة السويسري رينيه فايلر، الذي بات قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن القلعة الحمراء، مستغلاً البند الذي يسمح له بالرحيل، دون التقيد بشرط جزائي، في  الفترة من 1 إلى 10 أكتوبر المقبل.

ودشن مشجعو القلعة الحمراء، هاشتاج عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعنوان "عماد النحاس"، ليصبح الأعلى تداولاً خلال الساعات القليلة الماضية، مطالبين بمنحه المهمة خلفاً لرينيه فايلر، الذي اختار التخلي عن المارد الأحمر، قبل أيام من انطلاق المراحل الأخيرة في مسيرته الأفريقية.

شوبير يكشف شروط فايلر للبقاء مع الأهلي

يشار إلى أن الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أعلن أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، سيقوم بإبلاغ النادي رده النهائي بشأن استمراره من عدمه في قيادة القلعة الحمراء، خلال ساعات.

وكشف "شوبير"، خلال برنامجه الإذاعي على "راديو أون سبورت إف إم"، شروط استمرار "فايلر" في تدريب الأهلي، وأولها أن يحصل على إجازة خمسة أيام كل شهرين، كما يريد نيل راتبه، يوم 1 من كل شهر، كما طلب إحداث تغيير في الجهاز المعاون.

وأضاف: "إدارة الأهلي ترحب بتلبية طلبات المدرب السويسري، ماعدا فكرة السفر كل شهرين، لأن الإدارة ترى أنه أمرا مُبالغ فيه، وتنفيذه صعب، لكن برر "فايلر" أنه يحتاج لتلك الإجازة كل شهرين من أجل الاطمئنان على أسرته، خاصة أن زوجته ترفض العيش في الشرق الأوسط، بالإضافة لتخوف ابنه".

ومن المقرر أن تعلن إدارة النادي الأهلي، رحيل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي، عن منصبه، خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد الاختلاف مع إدارة الكرة بالقلعة الحمراء.

ويحق لفايلر فسخ تعاقده مع الأهلي مستغلا العقد المبرم بينه وبين الإدارة، والذي يحق له من خلاله فسخ تعاقده والرحيل مجانًا خلال الفترة من 1 إلى 10 أكتوبر المقبل.

وتستعد إدارة القلعة الحمراء، لإصدار بيان رسمي تعلن خلاله تفاصيل الخلاف مع المدرب السويسري.