رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كمال الأجسام يطلق اسم الشهيد عمرو عبدالمنعم على بطولات الموسم الجديد

01:27 م | الخميس 24 سبتمبر 2020
كمال الأجسام يطلق اسم الشهيد عمرو عبدالمنعم على بطولات الموسم الجديد

الشهيد عمرو عبد المنعم

أكد الدكتور عادل فهيم، رئيس اتحاد كمال الأجسام، أن الشهيد البطل عمرو عبدالمنعم، كان رجلا خلوقا ومحترما وراقٍ في تعاملاته، مشيرا إلى أنه كان محبا لوطنه مصر بشكل غير طبيعي، ومخلصا لأسرته وزوجته وأبنائه، مؤكدا أنه كان إنسانا مثاليا.

ويعد عمرو عبدالمنعم، أحد أبطال مصر في لعبة كمال الأجسام، ونال العديد من الألقاب المحلية والدولية على مستوى قارة أفريقيا، بالإضافة إلى بطولات البحر المتوسط.

وأضاف "فهيم" أنهم تعرضوا لصدمة كُبرى، عند سماع خبر استشهاد عمرو عبد المنعم، مشيرا إلى أنه لا راد لقضاء الله، ولكن استرد المولى عز وجل أمانته، واختار له أن يدفع حياته ثمنا لإخلاصه في عمله وأداء واجبه على أكمل وجه، داعيا الله أن يُلهم أهله ومحبيه الصبر على فراقه.

رئيس الاتحاد: شعرنا بصدمة كُبرى ولا راد لقضاء الله

وأشار الدكتور عادل فهيم، إلى أن الشهيد عمرو عبدالمنعم، حقق العديد من بطولات الجمهورية بلعبة كمال الأجسام داخل مصر، وأجبرته ظروف عمله، على عدم تمثيل مصر في المحافل الخارجية، لكنه شارك في العديد من البطولات العالمية التي تم تنظيمها داخل مصر.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام، أنه شارك في عدة بطولات بالبحر المتوسط وبطولات أفريقيا، التي استضافتها مصر، وحقق نتائج رائعة خلال مشاركاته، خاصة أنه كان أحد الملتزمين في التدريبات بشكل منتظم، كما كان ملتزما ومخلصا في أداء عمله الوطني حتى آخر لحظات حياته التي دفعها ثمنا في سبيل أداء الواجب.

وأعلن عادل فهيم، أن الاتحاد المصري لكمال الأجسام، قرر إطلاق اسم الشهيد عمرو عبد المنعم على أولى البطولات المحلية في الموسم الجديد في اللعبة، مشيرا إلى أن مدينة الإسماعيلية تستضيف بطولة كمال الأجسام تحت 15 عاما، خلال شهر أكتوبر المقبل، مؤكدا أن كأس البطولة، سيطلق عليه "كأس الشهيد عمرو عبد المنعم".

وحرص الاتحاد المصري لكمال الأجسام، برئاسة الدكتور عادل فهيم، وأعضاء مجلس الإدارة والأجهزة الفنية والإدارية، على نعي فقيد مصر الشهيد البطل عمرو عبد المنعم، ببالغ الأسى والحزن، داعين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان، والذى استشهد أول أمس بعد تصديه لمحاولة هروب أربعة مساجين محكوم عليهم بالإعدام من سجن طرة.