رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رضا عبدالعال: كارتيرون وفايلر "شبع بعد جوع".. والدولار زغلل عينيهم

03:39 م | الخميس 24 سبتمبر 2020
رضا عبدالعال: كارتيرون وفايلر "شبع بعد جوع".. والدولار زغلل عينيهم

رضا عبدالعال

قال رضا عبدالعال المدير الفني لفريق طنطا، إن قرار فايلر بالرحيل عن النادي الأهلي، بسبب وجود عرض آخر أكبر مما يحصل عليه حاليا، خاصة أن توقيت تفكيره في هذا الأمر صعب بسبب قدوم الأحمر على مباراة مصيرية أمام الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال عبدالعال في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": ما فعله كارتيرون وفايلر الآن هو شبع بعد جوع، ناس كانت ميتة وانت حييتها، والدولار جه زغلل عينيهم وقالولك مع السلامة.

رضا عبدالعال : "لابد من تعاقد الأهلي والزمالك مع مدربين محترمين"

وتابع: لابد من تعاقد الأهلي والزمالك مع مدربين محترمين يحترموا تعاقداتهم ويخافون على اسمهم وليس مدرب يظهر ويأتي له عرض أكبر فيرحل، الأهلي والزمالك اسمين كبار جدا في الوطن العربي وأفريقيا لا يجوز ما يحدث معهما نهائيا.

ورفض السويسري رينيه فايلر، كل الحلول التي تقدم بها مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب من أجل تعديل عقده والاستمرار مع الفريق حتى خوض نهائيات دوري أبطال أفريقيا.

وعرض الخطيب على فايلر تعديل عقده مع رفع راتبه أو إلغاء بند فسخ التعاقد في بداية أكتوبر أو السفر لقضاء إجازة مع أسرته والعودة خلال أيام قليلة وهو ما رفضه فايلر.

وكشف مصدر داخل القلعة الحمراء أن مجلس إدارة الأهلي يرى أن فايلر يضع شروطا تعجيزية للاستمرار وجاء على رأسها الحصول على مكافأة الفوز بالدوري وهي 400 ألف دولار قيمة شهرين من عقده، ويتمسك بعدم تعديل شرط فسخ التعاقد كتابيا.

وينتظر أن يحسم الخطيب قراره النهائي بشأن فايلر وتوجيه الشكر له وتعيين محمد يوسف أو عماد النحاس في منصب المدير الفني، وإن كانت المؤشرات تصب في مصلحة محمد يوسف.