رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أوناجم: النقد لا يوقفني.. وديربي المغرب خارج التوقعات

07:04 م | الخميس 24 سبتمبر 2020
أوناجم: النقد لا يوقفني.. وديربي المغرب خارج التوقعات

محمد أوناجم لاعب الزمالك

تحدث محمد أوناجم نجم نادي الزمالك، عن ديربي المغرب، بين الوداد والرجاء، الذي سيقام بعد قليل في الدوري المغربي.

وقال "أوناجم" في حديثه لموقع "7sur24.tv" المغربي: " الديربي لا منطق له ويلعب على جزئيات صغيرة، لا تعترف بالفوارق ولا تحتكم لترشيحات الورق، فغالبا لا تصدق تكهناته، لأنه عود عشاقه عبر سنين فصوله المشوقة على أنه يختلف عن باقي المباريات، و لا يعترف بالفوارق أو يبتسم لمتصدر الترتيب و إن كان الطرف الأفضل ويعيش أزهى فتراته".

وأضاف لاعب الزمالك: "التاريخ سجل أن الفريق الذي يكون في أسوأ حالاته وغير مرشح يُكذب كل التكهنات و ينتصر، ما يؤكد أن الديربي له خصوصياته وخارج كل الحسابات وخير دليل إياب ديربي العرب".

وأكمل "أوناجم": "يصعب التكهن بنتيجة مباراة اليوم، مشددًا على أن فريقه السابق سيقدم مباراة كبيرة، إذ سيسعى لترتيب أوراقه من اجل إستعادة الزعامة والدفاع عن اللقب الذي في حوزته".

وعن مشواره مع الزمالك قال: "الأجواء جيدة ومحفزة على العطاء، ووقف على جانب العلاقة الإنسانية المبنية على الاحترام والثقة التي تربط الرئيس بجميع مكونات القلعة البيضاء".

وعن الرد على منتقديه، أكد أنه يجتهد و يطور مستواه من أجل منح الفريق الإضافة المطلوبة، ولا يقف عند النقد الذي يكون بعيدا عن الموضوعية وأسهمه موجهة للشخص لا للاعب.

الوداد والرجاء في قمة مغربية مساء اليوم

ويلتقي فريقا الوداد والرجاء في قمة مباريات الجولة 25 من الدوري المغربي للمحترفين، في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد الخامس في ديربي الدار البيضاء.

وتعد المباراة، هامة لقطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، حيث يلعب الأول مع الوداد في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بينما يلتقي الثاني ضد الرجاء بالدور ذاته في نفس البطولة.

وسيجري نقل مباراة الوداد والرجاء، عبر قناتي الرياضية المغربية ويعلق عليها هشام فرج، و"بي إن سبورتس HD1" ويتولى التعليق عليها جواد بدة.