رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعادل مثير بين المصري والإنتاج الحربي في الدوري (فيديو)

07:50 م | الخميس 24 سبتمبر 2020
تعادل مثير بين المصري والإنتاج الحربي في الدوري (فيديو)

الإنتاج الحربي

تعادل فريق المصري أمام الإنتاج الحربي، بهدفين لكل فريق، خلال المباراة، التي أقيمت بينهما منذ قليل، في بطولة الدوري العام على استاد برج العرب.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، بين الفريقين، حيث سيطر المصري في الشوط الأول، وحاول لاعبوه تشكيل خطورة، وفي المقابل اعتمد الإنتاج الحربي على التنظيم الدفاعي والهجمات المرتدة.

وأحرز النادي المصري هدف مبكرا للغاية، وتحديدا في الدقيقة الأولى، عن طريق الليبي مفتاح طقطق، تلته تسديدة من محمد جابر لاعب فريق المصري من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

وحاول الإنتاج الحربي مباغتة المصري بهجمة مرتدة وفي الدقيقة 16، خرجت تسديدة ضعيفة من محمد فييرا لاعب فريق الإنتاج الحربي من داخل منطقة الجزاء وصلت سهلة إلى الحارس أحمد مسعود.

وفي الدقيقة 39 نجح الإنتاج الحربي في إدراك التعادل عن طريق اللاعب محمد بازوكا، بعد كرة عرضية من أحمد دويدار من جهة اليمين قابلها "بازوكا" برأسية من على حدود منطقة الـ6 ياردات سكنت أقصى يمين المرمى.

Like Comment 

الإنتاج الحربي بالمركز العاشر والمصري في الـ 14 بالدوري

وفي الشوط الثاني، تغيير الوضع قليلا، وظهر الفريقان بشكل هجومي أقوى، ونجح المصري في إحراز الهدف الثاني عن طريق حسن علي من ركلة جزاء في الشوط الثاني، وبعدها رد الإنتاج الحربي في الوقت القاتل، بهدف التعادل، وتحديدا في الدقيقة 90، عن طريق باسم مرسي من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة رفع النادي المصري رصيده إلى 30 نقطة في المركز 14، بينما رفع الإنتاج الحربي رصيده إلى 34 نقطة في المركز العاشر.