رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رحيل فايلر يفتح الباب أمام أزارو للبقاء مع الأهلي

10:46 ص | الجمعة 25 سبتمبر 2020
رحيل فايلر يفتح الباب أمام أزارو للبقاء مع الأهلي

المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي

بات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالأهلي، على اعتاب الرحيل بشكل رسمي من القلعة الحمراء، خلال الساعات المقبلة، وتحديدًا في الفترة من 1 إلى 10 أكتوبر المقبل، وفقًا للعقد المبرم بينه وبين إدارة الأهلي.

وبحسب المقولة السائدة "مصائب قوم عند قوم فوائد"، فإن رحيل المدرب السويسري قد يفتح الباب على مصراعيه أمام إدارة النادي الأهلي، لحسم ملف التجديد للمهاجم المغربي وليد أزارو والإبقاء عليه داخل القلعة الحمراء لفترة جديدة، حيث ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم المقبل.

ويتحفظ وليد أزارو على تجديد عقده مع الأهلي خلال الفترة الماضية، بسبب شعوره بأنه خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر، ومن ثم لا يرغب في البقاء داخل جدران القلعة الحمراء، إلا أن رحيل فايلر قد يحدث تغيرا كبيرا في تفكير المهاجم المغربي وتجديد عقده مع المارد الأحمر.

ويحظى أزارو بثقة كبيرة داخل مجلس إدارة النادي ولجنة التخطيط، كأحد أهم المهاجمين للفريق، وامتلاكه إمكانيات كبيرة تؤهله لقيادة النادي خلال الفترة المقبلة، واستعادة مستواه العالي الذي ظهر عليه في بداية انضمامه.

الاتفاق يفاوض وليد أزارو

وكشف مصدر مُطلع داخل النادي الأهلي، أن بعض مسؤولي نادي الاتفاق السعودي، فتحوا خطوط اتصال مع إدارة القلعة الحمراء، للتعاقد مع المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول، رسميا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مقابل 400 ألف دولار.

وقال المصدر، إنه جرى إزالة الخلافات بين وليد أزارو مهاجم الأهلي، وإدارة نادي الاتفاق السعودي التي نشبت في الفترة الماضية، والتي تم على أثرها مغادرة اللاعب المملكة عائدًا لبلاده وعدم استكمال فترة الإعارة.

وتابع: "وافق اللاعب على الاعتذار الرسمي لإدارة الاتفاق السعودي على ما بدر منه خلال الفترة الماضية وإزالة الخلافات التي نشبت مؤخرًا، في مقابل رفع الحظر عنه والذي كان سيتم تطبيقه لعدم تطبيق لوائح الاتحاد السعودي بسبب أزمة فيروس كورونا، للعودة للعب في الدوري السعودي".