رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إكرامي يشعل المنافسة في حراسة مرمى بيراميدز

01:33 م | الجمعة 25 سبتمبر 2020
إكرامي يشعل المنافسة في حراسة مرمى بيراميدز

شريف إكرامي ورمضان صبحي

يظهر شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، اليوم الجمعة، بقميص بيراميدز، خلال المؤتمر الصحفي الذي يُقام في السابعة مساء اليوم، لإعلان تعاقده الرسمي مع الفريق السماوي، وذلك بمقر النادي بملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

وبتعاقد بيراميدز مع شريف إكرامي، والذي يضم بين صفوفه الثنائي أحمد الشناوي والمهدي سليمان، أصبح الفريق يضم ثلاثة حراس على مستوى عال من الكفاءة، بجانب أحمد دعدور الحارس الرابع الذي لم يشارك كثيرًا هذا الموسم، ومن ثم قد يتم الإطاحة بأحد الثلاثي الشناوي والمهدي ودعدور خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويتوقع أن يشهد مركز حراسة المرمى في بيراميدز، منافسة ساخنة بين الحراس الثلاثة إكرامي والشناوي والمهدي، خاصة أن الثلاثي ضمن اهتمامات حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني.

ويلحق شريف إكرامي بالثنائي عبدالله السعيد زميله السابق في الأهلي، ورمضان صبحي زوج شقيقته، والذي انضم رسميًا للفريق السماوي، بجانب انضمام أحمد فتحي بشكل رسمي عقب نهاية الموسم الجاري.

ويحضر المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم شريف إكرامي مساء اليوم، ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي، وهاني سعيد المدير الرياضي، وعمرو بسيوني مدير التعاقدات.

وسيتم عرض فيديو خاص للترحيب بشريف إكرامي في بيراميدز، على غرار ما تم مع رمضان صبحي في المؤتمر الخاص بإعلان التعاقد معه بشكل رسمي قبل أيام.

وكان الجهاز الفني للفريق قرر في منتصف أغسطس الماضي، وبعد التشاور مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، ورينيه فايلر، المدير الفني، استكمال الموسم محليًّا وإفريقيًّا باللاعبين الذين يشاركون في التدريبات والمباريات خلال الفترة الحالية، حرصًا على استقرار الفريق الذي يخوض تحديات صعبة، وفي ضوء ذلك أبلغ عبد الحفيظ، شريف إكرامي بالقرار، الذي في ضوئه أصبح إكرامي خارج حسابات الجهاز الفني نهائيا لنهاية الموسم.