رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. الأهلي يحدد موقف فايلر الخميس المقبل

04:44 م | الجمعة 25 سبتمبر 2020
عاجل.. الأهلي يحدد موقف فايلر الخميس المقبل

فايلر

حددت إدارة النادي الخميس القادم موعدا نهائيا لإعلان موقفها من رينيه فايلر المدير الفني السويسري للفريق الأول لكرة القدم.

وجاء ذلك بعد استيضاح كل الأمور وفي ضوء بنود التعاقد المبرم مع المدير الفني.

كما أكدت الادارة الحمراء أن كل ما يترد في وسائل الاإعلام عن ترشيحات بديلة لخلافة فايلر كلام عار تماما من الصحة، ولم يتم التطرق إلى هذا الأمر خاصة وأن قرار الإدارة بخصوص المدير الفني الحالي سوف يتحدد في الموعد المشار إليه وبما يخدم مصلحة النادي ويحافظ على مسيرة الفريق محليا وقاريا.

ووصل قبل قليل، السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، مقر النادي بالجزيرة، استعدادًا لخوض تدريب الفريق الأول الذي ينطلق في الخامسة مساء اليوم، قبل مواجهة فريق طنطا، المقررة غدا السبت، ضمن مباريات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الممتاز، والتي تقام على ملعب الأهلي we.

وظهر المدرب السويسري بصحبة جهازه المعاون قبل قليل، تمهيدًا لخوض المران الأساسي، بعدها يُعلن قائمة فريقه، ويدخل معسكرًا مغلقًا، مساء اليوم، استعدادًا لمواجهة أبناء السيد البدوي.

فايلر يفاجئ مسؤولي الأهلي بطلبه مكافأة دوري الأبطال

وفاجأ فايلر، مسؤولي القلعة الحمراء بطلب جديد خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما علم بأمر رحيله في الفترة المقبلة.

وطلب فايلر من مسؤولي الأهلي مكافأة الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا قبل الرحيل، فضلا عن طلبه سابقًا الحصول على مكافأة التتويج بلقب الدوري المصري.

ورفض السويسري رينيه فايلر كافة الحلول المقدمة من قبل مسؤولي الأهلي بالسفر في الأيام الجارية والعودة قبل شهر أكتوبر أو استقدام أسرته إلى مصر، وتمسك بالسفر لقضاء إجازة بداية أكتوبر، مع الحصول على مكافأة الفوز بالدوري المصري.