رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسوان يهنئ الأهلي بعد الفوز بالدوري

06:24 م | الجمعة 25 سبتمبر 2020
أسوان يهنئ الأهلي بعد الفوز بالدوري

محمود الخطيب

تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، برقية تهنئة من اللواء أحمد سليمان، رئيس نادي أسوان، بمناسبة تتويج الفريق الأول لكرة القدم بدرع الدوري للمرة 42  في تاريخه والخامسة على التوالي.

وجاء نص البرقية على النحو التالي:

"الكابتن الكبير كابتن مصر وكابتن النادي الأهلي، ورئيس مجلس إدارة النادي الأهلي العظيم الكابتن محمود الخطيب.. بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن زملائي أعضاء مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي، وأعضاء جمعيته العمومية، يُشرّفنا تهنئة سيادتكم وأعضاء مجلسكم الموقر وأعضاء الجمعية العمومية بالفوز بدرع مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم لهذا الموسم، متمنيًا للنادي العريق كل تقدم وازدهار، وبالتوفيق دائمًا في جميع المجالات بإذن الله".

الأهلي يحدد موقف فايلر الخميس المقبل

وحددت إدارة النادي الخميس القادم موعدا نهائيا لإعلان موقفها من رينيه فايلر المدير الفني السويسري للفريق الأول لكرة القدم.

وجاء ذلك بعد استيضاح كل الأمور وفي ضوء بنود التعاقد المبرم مع المدير الفني.

كما أكدت الادارة الحمراء أن كل ما يترد في وسائل الاإعلام عن ترشيحات بديلة لخلافة فايلر كلام عار تماما من الصحة، ولم يتم التطرق إلى هذا الأمر خاصة وأن قرار الإدارة بخصوص المدير الفني الحالي سوف يتحدد في الموعد المشار إليه وبما يخدم مصلحة النادي ويحافظ على مسيرة الفريق محليا وقاريا.

ووصل قبل قليل، السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، مقر النادي بالجزيرة، استعدادًا لخوض تدريب الفريق الأول الذي ينطلق في الخامسة مساء اليوم، قبل مواجهة فريق طنطا، المقررة غدا السبت، ضمن مباريات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الممتاز، والتي تقام على ملعب الأهلي we.

وظهر المدرب السويسري بصحبة جهازه المعاون قبل قليل، تمهيدًا لخوض المران الأساسي، بعدها يُعلن قائمة فريقه، ويدخل معسكرًا مغلقًا، مساء اليوم، استعدادًا لمواجهة أبناء السيد البدوي.