رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد إبراهيم: أفضل العروض المصرية عن الخليجية

09:33 م | الجمعة 25 سبتمبر 2020
محمد إبراهيم: أفضل العروض المصرية عن الخليجية

محمد إبراهيم لاعب مصر المقاصة

أكد محمد إبراهيم، صانع ألعاب نادي مصر المقاصة، سعادته بانتصار فريقه على حساب نظيره المقاولون العرب، بهدف دون مقابل، في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد إبراهيم في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: "أبارك لزملائي والجهاز الفني على مجهودهم في ظل الضغط الكبير الذي نتعرض له، وأشكر مدربي السابق إيهاب جلال كان له فضل كبير في عودتي لمستوايا وأتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة".

وأضاف: "هناك موسم واحد يتبقى في عقدي مع المقاصة، أركز مع فريقي ولا ألتفت للعروض المقدمة لي، ولم أوقع على أي عقد مع نادي آخر، أترك العروض لإدارة النادي، وإذا تلقيت عروض خليجية ومصرية، أفضل البقاء في مصر".

رئيس المقاصة: نتفاوض مع مستثمرين لبيع جزء من أسهم النادي

كشف محمد عبدالسلام، رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، تطورات رحيل محمد إبراهيم لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال "عبدالسلام" خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس":"حتى الآن لا يوجد أي عروض رسمية من أي نادي سواء داخل أو خارج مصر".

وأضاف رئيس نادي المقاصة: "كل ما يحدث في المفاوضات من الأندية للحصول على خدمات محمد إبراهيم، مجموعة من التليفونات، ولا يوجد عروض رسمية أو مفاوضات مادية".

وأوضح أن الفترة الحالية تشهد عدة مفاوضات مع مستثمرين لبيع جزء من أسهم النادي، كما نفى أن يكون هناك أي عروض رسمية لشراء محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق.

وتابع رئيس المقاصة: "لا يوجد مستثمر بعينه نتفاوض معه، إنما عدد من المستثمرين يتفاوضون مع إدارة المقاصة في الفترة الحالية وعندما يتم الاستقرار على شيء سيتم الإعلام عنه."

وحقق نادي مصر المقاصة انتصاراً ثمينا على حساب نظيره المقاولون العرب، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة، على ستاد المقاولون العرب، ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وسجل ميدو جابر، هدف الانتصار لمصر المقاصة، من ركلة حرة مباشرة، في الدقيقة 70 من زمن المباراة، بتسديدة قوية خدعت الحارس محمود أبو السعود، بعدما اصطدمت بأرض الملعب، لتسكن شباك المقاولون العرب.

ورفع المقاصة رصيده بهذا الانتصار إلى 40 نقطة، ارتقى بها للمركز السادس في جدول الترتيب، متساوياً مع نظيره سموحة، بعدما حقق انتصاره العاشر هذا الموسم، والأول عقب رحيل المدرب السابق إيهاب جلال.

وتجمد رصيد المقاولون العرب عند 49 نقطة يتواجد بها في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، ليتلقى الهزيمة الثامنة له هذا الموسم في الدوري العام.