رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طلائع الجيش يدرس مخاطبة الزمالك للإبقاء على "روقا"

01:56 م | السبت 26 سبتمبر 2020
طلائع الجيش يدرس مخاطبة الزمالك للإبقاء على "روقا"

محمد أشرف روقا لاعب طلائع الجيش

يدرس مجلس إدارة نادي طلائع الجيش، على تقديم عرض خلال الأيام المقبلة لإدارة نادي الزمالك من أجل تجديد إعارة محمد أشرف روقا، لاعب وسط الطلائع المعار من الزمالك.

ويذكر أن اللاعب انتقل لنادي طلائع الجيش على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور في الانتقالات الشتوية الماضية، وسوف تنتهي إعارته في نهاية الموسم الجاري.

وأكد أحد أعضاء الجهاز الفني، أن تقديم عرض لإدارة نادي الزمالك بناء على رغبة عبدالحميد بسيوني، المدير الفني للفريق العسكري، لأن لديه إعجاب شديد بإمكانيات ومهارات اللاعب، ولذلك طالب الإدارة بتجديد إعارته لفترة جديدة أو شرائه بشكل نهائي من نادي الزمالك.

وتابع المصدر، في تصريحاته الخاصة لـ"الوطن سبورت": أن طلب المدير الفني للاعب، هو لقدرته على تقديم الكثير وقيادة وسط الملعب بشكل مميز للغاية.

وبالحديث عن كريم طارق، لاعب الفريق المعار من بتروجيت، وإمكانية تجديد إعارته ومفاوضات الأهلي وبيراميدز والزمالك، أكد أن اللاعب خلال الفترة الحالية يرفض الحديث في جميع العروض، ويؤكد أن التركيز الأهم بالنسبة له هو وضع الفريق العسكري في مكانه جيدة في ترتيب الجدول، ومع نهاية الموسم يبدأ دراسة جميع العروض التي قدمت من الأندية، واختيار الأنسب له، موضحاً أن اللاعب لديه رغبة وحلم في خوض تجربة جديدة بالموسم الجديد.

وأضاف: أن الفترة الحالية نركز بشدة من أجل الحصول على نقاط المباريات المقبلة لضمان البقاء في بطولة الدوري الممتاز والابتعاد عن صراع الهبوط والمراكز الأخيرة في الجدول.

وفي سياق منفصل، انتهى لقاء حرس الحدود وطلائع الجيش بالتعادل السلبي بين الفريقين في المباراة التي أقيمت في الجولة الـ29 من عمر الدوري على ملعب الحدود بالإسكندرية.

وشهدت المباراة إثارة ومتعة بين الفريقين وبالتحديد في الشوط الثاني من عمر المباراة، خاصة أن الحدود كان يحتاج للفوز من أجل الهروب من منطقة الهبوط الذي يتواجد بها.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني نجح حرس الحدود وبالتحديد في الدقيقة 86 في تسجيل هدف قاتل عن طريق لوكاسا بعد تمريرة رائعة من أحمد شرويدة، إلا أن طارق مجدي عاد لتقنية الفيديو ليحتسب خطأ ضد حرس الحدود كانت على عبدالفتاح تاحا بعد عركلة في منتصف الملعب للاعب طلائع الجيش ليقتل أحلام الحدود الذي كان يمني النفس بنهاية سعيدة للمباراة بالفوز إلا أن الفار أبى أن ينتهي اللقاء بفوز أحد الفريقين.