رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك والجونة وظهور برشلونة وتحدي التعاون.. مواعيد أبرز مباريات اليوم

09:25 ص | الأحد 27 سبتمبر 2020
الزمالك والجونة وظهور برشلونة وتحدي التعاون.. مواعيد أبرز مباريات اليوم

الزمالك والجونة

يشهد اليوم الأحد، عددا من المباريات المهمة، حيث تقام مباراة واحدة بالدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى أربع مواجهات بالدوري الإنجليزي، كما تقام ست مباريات في الدوري الإسباني.

ويقدم "الوطن سبورت"، مواعيد أبرز مباريات اليوم بتوقيت القاهرة، إضافة إلى استعراض القنوات الناقلة لتلك المواجهات.

الدوري المصري

تتواصل اليوم مباريات الجولة الـ30 من الدوري المصري الممتاز، حيث تقام مباراة واحدة فقط، تجمع بين فريقي الزمالك والجونة، على ستاد "القاهرة" وتنقلها قناة "أون تايم سبورت HD1"، ويتولى التعليق عليها بلال علام.

 

الدوري الإنجليزي

تقام اليوم أربع مباريات، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، وسيتم بث كل المباريات على قناة "بي إن سبورتس HD2"، حيث تنطلق مباراة شيفيلد يونايتد وليدز يونياتد في الواحدة ظهرا على ملعب "برامول لين"، ويليها في الثالثة عصرا توتنهام هوتسبير ونيوكاسل يونايتد، على ملعب توتنهام الجديد.

وفي قمة مباريات اليوم يلتقي في الخامسة والنصف، مانشستر سيتي وليستر سيتي، على ملعب الاتحاد، ويشهد ملعب لندن آخر مباريات اليوم بين فريقي ويست هام وولفرهامبتون، وتبدأ في الثامنة مساء.

 

الدوري الإسباني

تُختتم اليوم مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني "لا ليجا" حيث تقام ست مواجهات، وتبدأ في الثانية عشر ظهرا، أوساسونا وليفانتي، ويليها في الثامية ظهرا إيبار وأتلتيك بلباو، وتبدأ في الرابعة عصرا مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة.

وتبدأ في السادسة والنصف مساء، مباراة قادش وإشبيلية، وفي التوقيت ذاته يلعب ريال بلد الوليد وسيلتافيجو، وتُختتم مباريات اليوم، بقمة مباريات الجولة بين فريقي برشلونة وفياريال، وتنطلق في التاسعة مساء.

وسيجري نقل كل مباريات الليجا على قناة "بي إن سبورتس HD3"، فيما عدا مباراة بلد الوليد وسيلتا فيجو التي تنقلها "بي إن سبورتس HD5".

 

الدوري الإيطالي

تتواصل اليوم مباريات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي، حيث تقام خمس مباريات، حيث يلعب سبيزيا وساسولو في الثانية عشروالنصف ظهرا، ويليها في الثالثة عصرا مباراتي نابولي وجنوى، هيلاس فيرونا وأودينينزي.

وتبدأ في السادسة مباراة كروتوني وميلان، وتنطلق في التاسعة إلا ربع قمة مواجهات الجولة بين فريقي روما ويوفنتوس على ملعب الأولمبيكو.

وسيجري نقل كل المباريات عبر قناة "بي إن سبورتس HD4"، فيما عدا مباراة فيرونا وأودينيزي التي تنقلها "بي إن سبورتس HD5".

 

الدوري الألماني

تُختتم اليوم مباريات الجولة الثانية من الدوري الألماني "بوندسليجا" بإقامة مباراتين، حيث يلعب هوفنهايم ضد بايرن ميونيخ، في الثالثة والنصف عصرا، وتنقلها قناة "يوروسبورت 2" على القمر الأوروربي، وعلى القناة ذاتها تبدأ في السادسة مساء مباراة فرايبورج وفولفسبورج.

دوري أبطال آسيا

تقام اليوم مباراتان في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، حيث يلعب برسيبوليس الإيراني والسد القطري في الرابعة إلا ثلث عصرا، ويليها في الثامنة إلا ربع مساء مباراة النصر السعودي ضد التعاون السعودي، وسيتم نقل المباراتين عبر قناة "بي إن سبورتس HD7".

 

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • فاركو

    فاركو

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • 0

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي