رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ربيع ياسين يطالب بضم الشباب المستبعدين نهائيا من الدوري

01:43 م | الأحد 27 سبتمبر 2020
ربيع ياسين يطالب بضم الشباب المستبعدين نهائيا من الدوري

ربيع ياسين مع جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية

طلب ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب تحت 20 سنة، من الأجهزة الفنية لأندية الدوري الممتاز، التعاون مع المنتخب في ضم لاعبي منتخب الشباب الذين لا يشاركون نهائيًا مع الفريق الأول للمشاركة مع الفريق في معسكر المنتخب لسرعة تجهيزهم لبطولة شمال أفريقيا بتونس من خلال المباريات الودية الدولية والمحلية.

وأضاف المدير الفني في تصريحات للصفحة الرسمية لاتحاد الكرة، أنه لا يمانع مطلقاً في حالة طلب الأندية ضمهم مرة أخرى للمشاركة في المباريات الرسمية بوقت مناسب للطرفين.

يذكر أن منتخب الشباب المصري في معسكر مفتوح حتى نهاية الشهر الجاري، على أن يدخل في معسكر مغلق اعتبارًا من الأسبوع المقبل استعدادا لخوض تصفيات بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لكاس الأمم الأفريقية بموريتانيا 2021.

ربيع ياسين: ما المانع من انضمام عربي بدر لمنتخب الشباب؟

أكد ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، أن عربي بدر لاعب الأهلي لم يشارك مع النادي سوى 6 دقائق، متسائلا عن المانع الذي يعوق انضمامه لمنتخب الشباب في الفترة المقبلة.

وقال ربيع في تصريحات خاصة لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، عبر فضائية صدى البلد: "أحتاج للعمل مع اللاعبين نفسيًا وخططيًا وفنيا بجانب معالجة زيادة الوزن لدى بعضهم".

وأضاف أن الزمالك يشرك أحمد عيد وأسامة فيصل، لكنه لا يعتمد على حسام أشرف وأحتاج للعمل معه في معسكر المنتخب خلال الفترة المقبلة. وأتم أنه يجهز مباريات ودية في معسكر منتخب الشباب، لكن اللاعبين الأساسيين غائبون.