رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

 وادي دجلة يفتتح ملعب رنيم الوليلي للاسكواش

08:02 م | الأحد 27 سبتمبر 2020
 وادي دجلة يفتتح ملعب رنيم الوليلي للاسكواش

رنيم الوليلي، لاعبة الاسكواش المعتزلة

افتتحت مجموعة أندية وادي دجلة ملعب اسكواش باسم البطلة رنيم الوليلي، نجمة الاسكواش والرياضة المصرية والعالمية والمصنفة الأولى على مستوى العالم، تخليداً لمشوارها الرياضي المليء بالإنجازات الرياضية والألقاب العالمية، والتي ساهمت بشكل كبير في رفع اسم مصر في كبرى المنافسات، تأكيدًا لريادتها لهذه الرياضة.

وحرصت أندية وادى دجلة على تسمية ملعب الاسكواش باسمها، في نادي وادي دجلة بالمعادي والذي أقيم فيه مراسم الافتتاح بحضور نخبة من الكوادر الرياضية، التي تشمل كريم درويش، رئيس قطاع الاسكواش بأندية وادي دجلة، وماجد سامي، رئيس مجلس إدارة شركة أندية وادي دجلة، وطارق راشد، رئيس مجلس إدارة نادي وادي دجلة.

وامتدت رحلة نجمة الاسكواش رنيم الوليلي مع أندية وادي دجلة طوال سبع سنوات حققت خلالهم مسيرة مشرفة بالألقاب، حيث خاضت 172 بطولة، أهلتها لـ 53 نهائي عالمي، لتقتنص منها 24 لقبًا متنوعًا.            

وأعلنت رنيم الوليلي، اعتزالها اللعبة، بعد سنوات من العطاء في الملاعب، حصدت خلالها العديد من الألقاب.

وكتبت "رنيم" المصنفة الأولى عالمياً، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام" اليوم الخميس، رسالتها الأخيرة لتوديع لعبتها التي قضت بين ملاعبها 25 عاماً من عمرها.

وجاء نص الرسالة: "أعزائي أسرة الإسكواش، فى الكام سنة اللي فاتوا ممكن أكون كتبت الكلمات دي في دماغي يمكن ألف مرة، الاسكواش كان حياتي طوال 25 سنة ودلوقتي جاء الوقت اللي ابدأ فيه صفحة جديدة".

وأضافت: "كانت رحلة جميلة وعمرى ما تخيلت إنها تاخدني بعيد كده، كنت محظوظة جداً إنى على مر السنين عاصرت أجيال كتير، منهم أساطير في مصر والعالم، تعلمت منهم حاجات كتيرة قوي، وسعيدة إني شاركت في فترة من أجمل فترات اللعبة".

 

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • 4

    :

    2

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • 1

    :

    4

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان