رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اليوم.. وادي دجلة يفتتح السلسلة العالمية للإسكواش بمشاركة 8 مصريين

10:49 ص | الإثنين 28 سبتمبر 2020
اليوم.. وادي دجلة يفتتح السلسلة العالمية للإسكواش بمشاركة 8 مصريين

محمد الشوربجي وكريم عبد الجواد

يستضيف اليوم الإثنين، نادي وادي دجلة، بطولة CIB السلسلة الختامية العالمية للإسكواش بمشاركة أفضل لاعبي ولاعبات العالم، والتي تقام في الفترة ما بين 28 سبتمبر و3 أكتوبر، والتي يستضيفها "مول العرب" في حضور الجماهير.

وكشف وادي دجلة أنه سيفتح الباب أمام الجماهير بشكل مجاني، خلال مباريات دور المجموعات، فيما ستكون مباريات نصف النهائي والنهائي يومي الجمعة والسبت المقبل، من خلال حجز التذاكر.

ويشارك في البطولة 8 لاعبين على مستوى الرجال، ومثلهم على مستوى السيدات، حيث سيتم تقسيمهم إلى مجموعتين، يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

وتضم المجموعة الأولى كلٍ من علي فرج، وكريم عبد الجواد، والبيروفي دييجو إلياس، والألماني سيمون روزنر، فيما تضم المجموعة الثانية كلٍ من طارق مؤمن، ومروان الشوربجي والنيوزيلاني بول كول، والويلزي جويل ماكين.

وعلى مستوى السيدات تضم المجموعة الأولى نور الشربيني، نوران جوهر، والإنجليزية سارة جان بيري، والنيوزلاندية جويل كينج، فيما تضم المجموعة الثانية نور الطيب، هانيا الحمامي، والفرنسية كاميل سيرم، والأمريكية أماندا صبحي.

البطولة تضم أفضل 8 لاعبين على مستوى الموسم الماضي

وتقام تلك البطولة في ختام كل موسم، حيث يشارك بها أفضل 8 لاعبين بالموسم على مستوى الرجال والسيدات.

ويعد حاملا لقب البطولة على مستوى الرجال والسيدات مصريان، حيث حصد كريم عبد الجواد لقب النسخة الماضية، فيما حصدت البطلة المعتزلة رنيم الوليلي لقب السيدات في النسخة الأخيرة.

ويتصدر محمد الشوربجي التصنيف العالمي للعبة، فيما تصدرت نوران جوهر تصنيف السيدات لأول مرة في تاريخها بعد اعتزال رنيم الوليلي.